مواصفات و أسعار

سعر آيفون اكس اس في الإمارات وموعد توفره

كشفت آبل في الآونة الأخيرة عن الهاتف الذكي آيفون اكس اس الذي يعد من الهواتف الرائدة منها والذي يعد نسخة محسنة من آيفون اكس.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

كشفت آبل في الآونة الأخيرة عن الهاتف الذكي آيفون اكس اس الذي يعد من الهواتف الرائدة منها والذي يعد نسخة محسنة من آيفون اكس.

ومن المنتظر ان يتوفر هذا الجهاز في السوق الإماراتية خلال الفترة القادمة، وقد فتحت الشركة الإماراتية باب الطلبات المسبقة لإصدار الهواتف في الإمارات.

نسخة 64 جيجا بايت هي الأصغر وهي ستتوفر بسعر 4229 درهم إماراتي، وهناك نسخة 256 جيجا بايت التي ستتوفر بسعر 4859 درهم إماراتي، بينما هناك النسخة الأكبر التي تصل سعة التخزين فيها إلى 512 جيجا بايت وستتوفر بسعر 5709 درهم إماراتي.

سيتوفر الجهاز بعدة ألوان منها اللون الذهبي الذي يعد الأحدث ضمن سلسلة آيفون اكس الجديدة، وستعمل آبل على شحن هاتفها يومي 23 سبتمبر و24 سبتمبر من هذا الشهر.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج سداسي النواة من نوع     Apple A12 Bionic كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت فيما تتوفر نسخة أخرى بحجم 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت، وهناك نسخة ثالثة بحجم 512 جيجا بايت بنفس الذاكرة العشوائية.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل مع دعم فلاش ثنائي ودعم ميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه، وتسجيل فيديوهات 2160 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية. في المقابل هناك الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميغا بيكسل والتي تستطيع تصوير فيديوهات بدقة 1080 بيكسل.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية أفضل من آيفون اكس فيما يدعم البلوتوت 5.0 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.8 إنش وبدقة 2436 في 1125 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع Super AMOLED، وهي تأتي مع طبقة حماية تزيد من قوتها وتماسكها.

هل تفكر في شراء الهاتف؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.