أخبار الهواتف

تقنيات سلسلة HUAWEI nova 3 لالتقاط صور السيلفي

كاميرا أمامية مزدوجة ومزوّدة بخاصية التعرف على المشهد

جوالك – أخبار الهواتف

تضم سلسلة HUAWEI nova 3، خمسة خواص مبتكرة ستوفر للمستخدمين جيلاً جديداً من صور سيلفي النجوم، المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي.

تحتوي السلسة الجديدة، على كاميرا أمامية مزدوجة ومزوّدة بخاصية التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتيح التقاط صور سيلفي مميزة، بألوان مشرقة ودرجات متميزة من الوضوح والتباين، بالإضافة إلى إمكانية التقاط جميع التفاصيل العناصر بوضوح في كلٍ من مقدمة وخلفية المشهد.

سلسلة HUAWEI nova 3
سلسلة HUAWEI nova 3

وفي ما يلي 5 خواص مبتكرة من HUAWEI nova 3:

سلسلة HUAWEI nova 3
سلسلة HUAWEI nova 3

سلسلة HUAWEI nova 3 مزوّدة بخاصية التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي
تم تزويد هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI nova 3i بخاصية التعرف على المشهد المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يسمح لكلا الهاتفين بالتعرف على أكثر من 200 سيناريو مختلف ضمن 8 فئات هي: السماء الزرقاء والشطآن والنباتات والليل والعروض الأدائية والأزهار والغرف والأماكن الداخلية، والثلج؛ بالإضافة إلى العمل تلقائياً على تحسين جودة تحسين الصور وخلفية المشهد.
ويضمن ذلك لسلسلة HUAWEI nova 3 رصد جميع التفاصيل لتوفير لقطاتٍ مُحسّنة وتتمتع بأفضل مزايا تحسين الألوان.
سلسلة HUAWEI nova 3 مزوّدة بكاميرا أمامية مزدوجة (24 ميجابكسل و2 ميجابكسل) ومدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي
تتميّز سلسلة HUAWEI nova 3بكاميرتين أماميتين مدعومتين بتقنيات الذكاء الاصطناعي وبدقة (24 ميجابكسل و2 ميجابكسل)، ما يضمن التقاط أفضل صور السيلفي عالية الوضوح والدقة. وتسهم التحسينات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في إنتاج صور سيلفي مثالية منذ المحاولة الأولى عبر التقاط تفاصيل كلٍ من الوجه والمناطق المحيطة ضمن مشهد التصوير.
كما أن عدسة الكاميرا ذات الفتحة العريضة ضمن الكاميرا الأمامية عالية الدقة مزوّدة بمستشعر ألوان واسع النطاق بدقة 2 ميجابكسل، وهو ما يضمن الحصول على تأثيرات بوكيه حقيقية واحترافيّة، والحفاظ على المعلومات والتفاصيل المتعلقة بعُمق مشهد التصوير.
الخواص المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز الجمال الطبيعي
تضم سلسلة HUAWEI nova 3 4 كاميرات مدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، وتمتاز ببُعدٍ بؤري يصل إلى 35 ملم مخصص لصور السيلفي.
وتوفر خوارزمية تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي 7 تدرّجات لونية مختلفة للبشرة، مما يتيح للمستخدمين اختيار أفضلها لتخصيص صورهم السيلفي واختيار معايير الجمال الطبيعي المفضلة لديهم.
لقطات احترافية ورائعة بتقنية HDR حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة
أطلقت هواوي حلاً مبتكراً يعتمد على المكوّنات والبرامج في سلسلة HUAWEI nova 3. ويتيح هذا الحل إجراء قياسٍ متعدد النقاط، والعمل بذكاء على تحسين وتعديل التعرّض الضوء لكل صفٍ من وحدات البكسل على المستشعر، وذلك لتوفير لقطات مذهلة بتأثيرات تقنية المدى الديناميكي العالي HDR.
إمكانات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمعالجة الرسوميات فائقة الدقة
تواجه تقنيات الكاميرات القديمة صعوبة في التقاط جميع التفاصيل، ولكن كاميرات سلسلة HUAWEI nova 3 بمقدورها إجراء تحليلٍ متعمق للسمات والتفاصيل، بما يشمل الحواف والزوايا والمنحنيات في الصورة، ثم تقوم تلقائياً بتعديل تلك المقاييس والقيم بهدف زيادة حدة الحواف وإنتاج صور تتمتع بتفاصيلٍ أكثر وضوحاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.