مواصفات و أسعار

مواصفات غسالة الصحون إل جي كواد ووش ستيم

متوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، عن توفر غسالة الصحون إل جي كواد ووش ستيم (LG QuadWash Steam) في دولة الإمارات العربية المتحدة.

طرحت شركة إل جي إلكترونيكس، غسالة الصحون إل جي كواد ووش ستيم (LG QuadWash Steam) المزودة بالتقنية الحصرية التي طورتها الشركة تروستيم (TrueSteam).

مواصفات غسالة الصحون إل جي كواد ووش ستيم
مواصفات غسالة الصحون إل جي كواد ووش ستيم

هذا وتنفث تقنية تروستيم البخار الحار المكون من جزيئات دقيقة لتنظف كل أواني الطعام والشراب بدءاً من الكؤوس الزجاجية الدقيقة والحساسة إلى القدور المعدنية والمقالي، وتتمكن بسهولة من إزالة البقع وبقايا الطعام عنها. وهي تعمل على تليين بقايا الطعام الصلبة الملتصقة بالأطباق قبل دورة الغسيل الرئيسة، ثم تعمل غسالة الصحون كواد ووش ستيم على نفث البخار في نهاية الدورة للتقليل من رواسب قطرات الماء -التي يشتكي منها عادة مستخدمو غسالات الصحون- بنسبة تصل إلى 30 بالمئة.
ولا تكتفي تقنية نفث البخار في غسالة الصحون من إل جي بالوصول إلى أقصى مستويات التنظيف فحسب، بل تنتقل إلى مستوى آخر من التعقيم، وتجسد مرة أخرى السعي المستمر لشركة إل جي لتجاوز احتياجات المستهلكين. وتضمن جزيئات البخار الساخن النقية من الماء المغلي أن تتعرض جميع الأطباق لعملية تنظيف صحية وشاملة.
ومن التقنيات الأساسية الأخرى التي ترتقي بها غسالة الصحون كواد ووش إلى معايير جديدة استخدامها أربع أذرع رش رذاذ بدلاً من اثنتين كما في معظم غسالات الصحون التقليدية. فهذه الأذرعة متعددة الحركات تتحرك يمنة ويسرة وتدرو ذهاباً وإياباً في كلا الاتجاهين لتضمن وصول رذاذ الماء على الأطباق والأواني الزجاجية وأدوات المطبخ من جميع الأشكال والأحجام فتتمكن من تنظيفها بشكل كامل. وبفضل تيارات المياه متعددة الاتجاهات التي تطبقها الأذرع الدوارة على الأواني من كل زاوية، تصل غسالة الصحون إلى أعلى مستوى نظافة.
هذا وتعتمد غسالة الصحون على المحرك المباشر مما يعزز كفاءة استهلاك الطاقة ويخفض مستوى الضوضاء. وهو يستطيع ضبط شدة الماء للتعامل بنعومة مع الصحون والأواني الزجاجية الحساسة في الحامل العلوي، وضخ الماء بشدة أقوى على الأواني والمقالي في الحامل السفلي، ما يقدم كفاءة أعلى في غسيل الأواني دون التسبب بإحداث أي ضرر فيها.
وإضافة إلى كل ذلك، تتمتع غسالة الصحون إل جي كواد ووش ستيم بنظام مبتكر لتنظيم تطبيق الأواني والأطباق داخلها يسمى نظام إيزي راك بلس (EasyRack Plus) الذي يمتاز بمرونة عالية وراحة فائقة ويتكيف مع أي تنظيم للأطباق والأواني داخلها، حتى الكؤوس ذات الأعناق الطويلة. فبلمسة واحدة يسهل تعديل ارتفاع الرف العلوي بين ثلاثة مستويات.
وأضافت إل جي مزايا ذكية يحققها استخدام تطبيق إل جي SmartThinQ للتحكم بوظائف غسالة الصحون وتسهيل الحياة اليومية للمستخدمين، فمن خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم تشغيلها أو إيقافها أينما كان (بإمكان المستخدم اختيار تشغيلها وفق إحدى تسع دورات غسيل صحون مبرمجة مسبقاً)، ومراقبة تقدم دورة الغسيل وتلقي تنبيه بانتهائها للطلب من الأولاد في البيت إفراغها قبل وصول الأبوين إلى المنزل.
هذا وتتوفر أحدث طرازات إل جي كواد ووش ستيم في متاجر إل جي وجميع منافذ البيع بالتجزئة الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.