برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق واتساب الأسود أو بميزة الوضع الليلي

مع المزيد من التطبيقات التي تحصل على الوضع المظلمة، تخبرنا تغريدة من WABetaInfo أن الوضع الليلي Dark Mode لتطبيق واتساب على آيفون و أندرويد هو قيد التنفيذ.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

على مدار الأشهر القليلة الماضية فقط ، شاهدنا الوضع المظلم يأتي إلى إصدار أندرويد من يوتيوب و ورسائل أندرويد فيما حصل على نفس الميزة تطبيق تيليجرام وكذلك تويتر وعدد من التطبيقات الاخرى مثل سبوتيفاي. هذا يعني قدرة هذه التطبيقات على تغيير واجهة المستخدم على التطبيق من وجود الطباعة الداكنة على خلفية بيضاء إلى الطباعة البيضاء على خلفية داكنة، يمكنك حفظ عينيك من التعرض للتعب خصوصا اثناء الليل أو لا يكون هناك ضوء في الجوار.

هناك أيضا كثيرون يستخدمون الوضع الليلي حتى في النهار وهم يستمتعون بذلك الوضع، وبالطبع تعمل الشركة الأمريكية فيس بوك على إضافة الوضع نفسه إلى تطبيق واتساب..

مع المزيد من التطبيقات التي تحصل على الوضع المظلمة، تخبرنا تغريدة من WABetaInfo أن الوضع الليلي Dark Mode لتطبيق واتساب على آيفون و أندرويد هو قيد التنفيذ.

غالبًا ما يقوم صاحب الحساب بتفكيك ملف APK لتطبيق واتساب، والذي غالبًا ما يحتوي على سلاسل من التعليمات البرمجية التي تعطي تلميحات للميزات الجديدة القادمة، لسوء الحظ ليس لدينا أي تاريخ رسمي لموعد إطلاق هذه الميزة بشكل رسمي.

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة لهذه الميزة من الأفضل تنزيل النسخة التجريبية الأحدث من التطبيق أو القادمة التي سيتم اصدارها قريبا.

أما بالنسبة لمن يفضل النسخة الرسمية من التطبيق ننصحه بتنزيل التحديثات عندما تتوفر، ومن المرتقب أن تعمل الشركة على إصدار نسخة من التطبيق مستقبلا تأتي بهذه الميزة.

يذكر أن تيليجرام وحتى سكايب وعدد من تطبيقات التراسل الفورية تأتي بميزة الوضع الليلي او ما يسمى الوضع الداكن، وبالطبع واتساب تتأخر في دعم المميزات الجديدة وقليلا ما تبتكر مزايا جديدة وتسبق بها المنافسين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.