مواصفات و أسعار

مواصفات ثلاجة LG SIGNATURE

تقنية إنستافيو الباب في الباب

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت إل جي إلكترونيكس، عن إطلاق ثلاجة LG SIGNATURE، ذات التصميم الأنيق مع وظائف متقدمة تتكامل معاً بخمس طرق.

تقدم إل جي تشكيلتها الجديدة، من الأجهزة المنزلية تحت العلامة التجارية LG SIGNATURE، وهي تتضمن ثلاجة LG SIGNATURE التي تمتاز بتقنية إنستافيو الباب في الباب وتغير جذرياً النموذج التقليدي لأحد الأجهزة المنزلية الأساسية في المنزل باعتمادها على تقنيات مبتكرة.

مواصفات ثلاجة LG SIGNATURE
مواصفات ثلاجة LG SIGNATURE

تمنح علامة LG SIGNATURE، المستهلكين أعلى مستويات الأداء ضمن خطوط تصميم بسيطة راقية فضلاً عن سهولة الاستخدام الفائقة مع العناية بالتفاصيل الدقيقة.
وتقدم ثلاجة LG SIGNATURE التي تمتاز بتقنية إنستافيو الباب في الباب الشهيرة والحائزة على الجوائز العالمية، مجموعة من المزايا الذكية والمريحة للعملاء بتصميمها الخارجي المصنوع من الفولاذ الصقيل الذي يرتقي إلى قمة جديدة من التصميم الأنيق، ما يجعلها تجمع بانسجام تام بين التصميم الراقي والأداء الوظيفي الممتاز. للتعرف على هذه الثلاجة أكثر، نقدم في السطور التالية أهم خمس مزايا فيها:
انقر مرتين وافتح مرة واحدة
بنقرتين خفيفتين سريعتين على باب الثلاجة يضيء سطحها الزجاجي المرآتي ليتيح لك رؤية ما بداخلها فينكشف أمامك ما بداخلها دون الحاجة إلى فتح بابها، ويعني ذلك راحة قصوى في التعامل مع الثلاجة مع توفير في استهلاكها للطاقة ما يخفض فاتورتك لشركة الكهرباء ويحفظ طعامك طازجاً لمدة أطول لأنه يقلل ضياعات الهواء البارد.
المظهر
صممت إل جي ثلاجة LG SIGNATURE مستلهمة من فن التصميم مع الحفاظ على الجوهر، ويعكس مظهرها الأنيق هذا تماماً، فسطحها الخارجي الصقيل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والخدوش، وتضيء مقصورتها الداخلية مصابيح إل إي دي قوية، ويكسو جدرانها الداخلية لون البلاتينيوم المصقول، ويزين سطحها الخارجي شاشة عرض أنيقة، فيتناغم كل ذلك في مظهر فريد وأناقة لا مثيل لها بين الثلاجات.
ميزة التعرف
تعرف هذه الثلاجة الذكية أنك قريب منها وتريد فتح بابها، فهي مزودة بميزة الفتح الآلي للباب، فما إن تقترب منها حتى يشعر حساس ذكي يقع قرب أسفلها بذلك فيفتح بابها تلقائياً.
ما عليك إلا أن تضع قدمك في بقعة الضوء Door Open الساقط على الأرض أمام الثلاجة لتفتح لك بابها بلطف.
مقصورة ذكية
مهما امتلأت ثلاجة LG SIGNATURE بالطعام والشراب، لن تصبح مقصورتها معتمة بفضل أسلوب تصميمها الذكي فهي مضاءة بمصابيح إل إي دي عالية الجودة موزعة تحت كل رف. ومن ناحية أخرى تمتاز أدراج المجمدة فيها بأنها آلية الفتح ما يتيح الوصول بسهولة إلى الأطعمة المجمدة، إذ تدفع ميزة الفتح الآلي جميع أدراج المجمدة فيها تلقائياً للخارج ما يساعدك في تخزين الطعام فيها بأفضل طريقة ممكنة.
نظافة فائقة لطعام صحي
ذكرنا أن جدار ثلاجة LG SIGNATURE الداخلي عبارة عن سطح صقيل بلون البلاتينيوم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ما يساعد في حفظ الهواء بارد داخلها ويمنحها أناقة مميزة بالإضافة إلى أنه سهل التنظيف. وتتمتع الثلاجة أيضاً بميزة فريش شيلد (FRESHShield™) التي تمكنها من توليد حاجز حراري من الهواء البارد للمحافظة على ثبات درجة الحرارة والاحتفاظ بالأطعمة طازجة. ويضاف إلى ذلك أنها تتضمن مرشح الهواء هايجن فريش+ الذي يدير الهواء داخل مقصورتها، وتساعده في ذلك مروحة مخصصة لإزالة الروائح الكريهة من الهواء فيها ويحافظ ذلك على هوائها نظيفاً وصحياً للعائلة.
الثلاجة LG SIGNATURE متوافقة مع تطبيق الهاتف النقال SmartThinQ الذي طورته إل جي، ما يتيح للمستخدم التحكم بالثلاجة من خلال هذا التطبيق على هاتفه الذكي حتى عندما يكون خارج المنزل، فيمكنه مثلاً من ضبط درجة حرارة الثلاجة وإعدادات التجميد السريع وتصفية الهواء هايجن فريش+ بالإضافة إلى أنه يتيح تشخيص أي مشكلة فنية أو عطل قد يحدث فيها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.