برامج و تطبيقات

خدمات تطبيق إربانكلوب تصل إلى دبي

توفر مجموعة من الخدمات المنزلية

جوالك – برامج وتطبيقات

أعلن التطبيق الرقمي إربانكلوب، عن إطلاق منصة تقنية جديد كلياً في دبي، والتي ستوفر مجموعة من الخدمات المنزلية.

تقدم المنصة التقنية الجديدة من إربانكلوب، أحد أشهر التطبيقات الرقمية في الهند، مجموعة من الخدمات المنزلية الشاملة للمقيمين في دبي وللزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم، وذلك لتسهيل مستلزمات الحياة اليومية لمستخدميه في دبي.

التطبيق الرقمي إربانكلوب
التطبيق الرقمي إربانكلوب

هذا وسوف يضم التطبيق في دبي، أكثر من 40 شركة مختصة بالصيانة المنزلية وأعمال التصليح والنقل عبر مختلف أنحاء دبي.
ولا تقتصر مهمة إربانكلوب على توفر الخدمات المنزلية الشاملة في دبي فحسب، بل إنه يضم في بياناته مجموعة من الشركات المرخصة ، لتقدم للعملاء خدمات مميزة بمختلف المجالات.
وتقدم إربانكلوب مبلغ ضمان وقدره 1000 درهم إماراتي لزبائنها في دبي، وذلك ضماناً لعدم تعرضهم لأضرار مثلاً أضرار قد تلحق بالأثاث أثناء التنظيف.
هذا وتتيح منصة إربانكلوب، لعملائها ثلاثة خيارات للدفع فيمكنهم الدفع مسبقاً من خلال برنامج الدفع الأمن عبر الإنترنت أو الدفع نقداً عند انجاز الخدمة المطلوبة، أو حتى بعد انتهاء الخدمة من خلال خيار ادفع لاحقاً، كما أن كافة الخدمات تتوفر بأسعار مقبولة، إذ يمكن الحصول على خدمة أعمال التنظيف المنزلي مثلاً ابتداءً من 30 درهم في الساعة شاملة ضريبة القيمة المضافة.
هذا وتعمل منصة إربانكلوب، على توسيع خدماتها لتضم شبكة كبيرة من خبراء التجميل ومدربي اللياقة البدنية وخادمات مرخصات ويتمتعن بسنوات طويلة في مجال التربية والتنظيف والقيام بالأعمال المنزلية.
تجدر الإشارة إلى أنّ إربانكلوب، كان قد استقطب أكثر من 5 ملايين مستخدم منذ تأسيسه عام 2014 في الهند، وتضم شبكته نخبة من المدربين المختصين الذين تجاوزت أعدادهم حاجز 50 ألف مدرب، حيث يقدمون خدمات اللياقة البدنية في المنزل، فضلاً عن الخدمات منزلية المختلفة إبتداءً من خدمات صالونات العناية والتجميل المرخصة، إلى أعمال الصيانة وتصليح الأجهزة الإلكترونية المستخدمة في المنزل، وأعمال السباكة والكثير غير ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.