برامج و تطبيقات

سمة Siri Shortcut من تطبيق Hotels

كجزء من إطلاق إصدار iOS12 مرحبا SIRI

جوالك – برامج وتطبيقات

أعلن المواقع الإلكتروني Hotels، عن إطلاق سمة Siri Shortcut كجزء من إطلاق إصدار iOS12 مرحبا SIRI.

أطلق الموقع الإلكتروني Hotels، سمة Siri Shortcut كجزء من إطلاق إصدار iOS12 مرحبا SIRI: أرِني الطريقة المُختصرة لاستعراض حجوزات السفر على الموقع دون الاضطرار إلى استخدام اليدين.

سمة Siri Shortcut من تطبيق Hotels
سمة Siri Shortcut من تطبيق Hotels

إذ يستطيع عملاء الموقع الإلكتروني Hotels، ببساطة فتح حجزهم داخل التطبيق، والنقر على زر إضافة إلى Siri وتسجيل أمر صوتي متعلّق بإقامتهم.
وعندما يصل العميل إلى الوجهة المقصودة، ويريد أن يعرف عنوان الفندق أو أن يرى خريطة لموقعه أو أن يبحث عن موعد تسجيل الوصول ، بإمكانه تكرار الأمر الصوتي لتفتح خاصيّة Siri Shortcut الحجز داخل التطبيق.
هذا وستخفف خاصيّة Siri Shortcut من الموقع الإلكتروني Hotels ، عناء السفر من خلال تزويدك بالمعلومات الأساسية التي تحتاجها بأمر صوتي واحد فقط، وهذه الخاصيّة الجديدة مناسبة بالنسبة للمسافرين كثيري التنقّل ممّن يحتاجون إلى معلومات متوفرة تحت تصرّفهم يحصلون عليها على الفور بكبسة زر، أو بالأحرى بمجرّد طلب صوتي ، كما تمكن هذه الخاصية الجديدة من عرض تفاصيل حجزك وعنوان فندقك والخريطة وموعد تسجيل الوصول ببضع كلمات فقط.
يذكر أنّ تطبيق الموقع الإلكتروني Hotels، متاح للتنزيل على نظامي iOS وAndroid ، كما أنه يسهّل عملية حجوزات السفر ، كمل يمكنك الحصول على تخفيضات فورية وكسب ليالٍ مجانية تستفيد منها لاحقا.
تجدر الإشارة إلى أنّ الموقع الإلكتروني Hotels ، يوفر مئات الآلاف من أماكن الإقامة حول العالم والبحث عبر 90 موقعاً إلكترونياً محلياً بـ 41 لغة ، علاوةً على برنامج الولاء المليء بالمكافآت المجزية، وقد تم تحميل التطبيق 70 مليون مرة حتى الآن ، مع أكثر من 25 مليون تعليق من ضيوف الموقع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.