أخبار تقنية

شاهد أفلام Hulu مباشرة على الحاسوب

تطرح Hulu واجهة ويب محدثة اليوم لمستخدميها استنادًا إلى واجهة المستخدم المحدثة التي قدمتها العام الماضي لمشتركي خدمة البث المباشر.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تطرح Hulu واجهة ويب محدثة اليوم لمستخدميها استنادًا إلى واجهة المستخدم المحدثة التي قدمتها العام الماضي لمشتركي خدمة البث المباشر.

ووفقًا لما نشرته مدوّنة الشركة التي تعلن عن التصميم الجديد، فقد تم تصميم الواجهة خصيصًا “لمجموعة واسعة من الحركة التي لديك مع الماوس ومقدار السرعة التي يمكنك توجيهها والنقر عليها”.

هناك أيضًا المزيد من المحتوى والخيارات المتاحة في أي وقت محدد، وذلك بفضل الحجم الكبير لشاشة العرض القابلة للاستخدام على جهاز الفأرة بدلاً من الجهاز اللوحي أو التلفزيون الذكي.

هناك أيضًا بعض ميزات تطبيق الويب فقط لإصدار موقع الويب من Hulu، بما في ذلك خيار مشاهدة ألعاب رياضية متعددة في نوافذ متعددة (على افتراض أن لديك اشتراكًا مباشرًا في التلفزيون مع دعم لعدة تدفقات)، وهو خيار إرسال مقاطع الفيديو إلى جهاز Chromecast مباشرةً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ووضع صورة في صورة.

وهي موجهة في المقام الأول نحو التدفق الفوري للمسلسلات التلفزيونية، وتحمل الحلقات الحالية والماضية للعديد من المسلسلات من شبكات التلفزيون الخاصة بمالكيها وشركاء المحتوى الآخرين.

بعض منافسي Hulu هم Netflix و Amazon في السابق كانت مقسمة إلى طبقات مجانية ومدفوعة، مع خدمة مجانية محدودة في مقدار المحتوى الذي يمكن الوصول إليه من قبل المستخدمين ويمكن الوصول إليه عبر الكمبيوتر فقط، وخدمة مدفوعة مع مكتبة أكبر من المحتوى والوصول إليها عبر تطبيقات Hulu لمختلف الأجهزة المحمولة والمتصلة.

منذ 2016 توفرت خدمة Hulu فقط في مناطق الولايات المتحدة واليابان، يُحظر المستخدمين من المناطق الأخرى عن طريق “عنوان آي بي” الخاص بهم الذي يحدد مكانهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.