أخبار الهواتف

أحصل على iPhone XS واكس اس ماكس مجانا في الإمارات العربية المتحدة

إذا كنت من المعجبين بشركة آبل وتخطط لشراء أحدث أجهزة آيفون التي تم إصدارها الفترة الأخيرة، فإليك كيفية الحصول على واحدة من أجهزة آيفون مجانًا تماما.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

إذا كنت من المعجبين بشركة آبل وتخطط لشراء أحدث أجهزة آيفون التي تم إصدارها الفترة الأخيرة، فإليك كيفية الحصول على واحدة من أجهزة آيفون مجانًا تماما.

كشفت شركة آبل النقاب الأسبوع الماضي عن ثلاث هواتف آيفون جديدة و 4 ساعات ذكية، لقد بدأت بالفعل الطلبات المسبقة في دولة الإمارات العربية المتحدة مع المجموعة الأولى من الشحنات المتوقع وصولها في أي وقت قريب، يعد طلب العملاء مسبقًا بموعد للتسليم بدءًا من 25 أيلول (سبتمبر).

من حيث الأسعار، يبدأ جهاز iPhone XS بحجم 5.8 بوصة مع شاشة OLED من 4229 درهم، أما جهاز iPhone XS Max بحجم 6.5 بوصة، فيبدأ من 4649 درهم ويصل إلى 6129 درهم لإصدار 512 جيجا بايت.

بدأت كل من اتصالات ودو بقبول الطلبات المسبقة للأجهزة، أطلق مشغلو الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة حزمة أجهزة فقط حيث يمكنك الحصول على أحدث إصدار من جهاز آيفون ابتداءً من 170 درهمًا في الشهر لمدة 24 شهرًا.

إذا كان لديك بطاقة ائتمان وبطاقة هوية إماراتية سارية، فإن العرض جذاب للغاية حيث ينتهي بك الأمر بدفع أقل من 100 درهم إماراتي أو ما يقرب من أي شيء إضافي في نهاية فترة العامين.

ومع ذلك، يختلف قسط التأمين الشهري عن كل من خطط سداد “اتصالات” و “دو”، ويوضح الجدول أدناه إشارة واضحة إلى أفضل ما يناسب متطلباتك.

يبدأ الحد الأدنى للالتزام الشهري بمبلغ 320 درهمًا لفترة 24 شهرًا تحصل فيها على جهاز iPhone XS بالإضافة إلى 3 جيجا بايت من البيانات و 600 دقيقة من المكالمات المحلية. يمكنك الحصول على جهاز iPhone XS Max بسعة 512 جيجا بايت للحصول على التزام شهري قدره 400 درهم إماراتي.

ممن خلال الاشتراك الشهري في خطط احدى الإتصالات يمكنك الحصول على جهاز آيفون الذي تريده مجانا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.