شبكات التواصل الاجتماعي

ميزة المواعدة على فيس بوك Facebook Dating قادمة إلى السعودية والإمارات

كما هو متوقع فإن فيس بوك تعمل على توفير خدمتها للمواعدة في مختلف البلدان العالمية وقد بدأت من أمريكا اللاتينية.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

كما هو متوقع فإن فيس بوك تعمل على توفير خدمتها للمواعدة في مختلف البلدان العالمية وقد بدأت من أمريكا اللاتينية.

إذا كنت مستخدمًا بالغًا في البلد الواقع في أمريكا الجنوبية، فسترى إشعارًا في الجزء العلوي من موجز الأخبار لاختيار خدمة المواعدة.

سيطلب منك فيس بوك التحقق من موقعك باستخدام جهازك وإضافة تفاصيل مثل شكل حيوي، والمهنية ، والتعليم، والدين، والطول. لحسن الحظ، فإنه يتيح لك اختيار الأجناس غير الثنائية والتوجهات الجنسية.

يمكنك بعد ذلك إضافة صور من فيس بوك و انستقرام والإجابة على 20 سؤالًا مثل “ما هو شكل يومك المثالي؟” أو “ما هي الأغنية التي تجعلك دائمًا تغني معها؟”.

بعد إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، يمكنك اختيار تفضيلات التطابقات مثل المسافة (مقتصرة على 100 كم) والدين والطول.

بمجرد إعداد كل شيء، سترى التطابقات المقترحة على الشاشة الرئيسية للخدمة التي يرجع تاريخها. سترى فقط أصدقاء الأصدقاء أو غرباء بالكامل كمطابقات مقترحة؛ لن يظهر الأصدقاء أو الأشخاص المحظورون في القائمة.

يمكنك استعراض هذه الملفات الشخصية وإرسال رسالة لهم عن طريق الرد على إحدى صورهم أو سؤال أجابوا عليه. إذا كانوا يحبونك، يمكنهم بدء محادثة، أو النقر على “غير مهتم” وعدم رؤيتك مرة أخرى أبدًا.

وقال فيس بوك إنه في الوقت الحالي لن تكون الخدمة متاحة إلا في تطبيقات الهاتف المحمول وستكون الرسائل في صندوق بريد مستقل، وأضاف أنه لا توجد حاليًا أي خطط لإنشاء تطبيق مستقل لهذه الخدمة أو دمجها في المراسلة.

هناك شيء فريد من نوعه حول تأريخ فيس بوك هو القدرة على التطابق مع الأشخاص الذين يحضرون الحدث نفسه، أو أنهم جزء من نفس المجموعة التي تنتمي إليها، على الرغم من أنه يتعين عليك “إلغاء” كل حدث لمعرفة ما إذا كان شخص ما يحضرها أم لا. هذه طريقة ذكية للشركة للاستفادة من اثنين من الميزات المستخدمة في نظامها الأساسي. إنه أشبه بمميزات الأماكن التي طرحتها Tinder هذا العام للسماح لك بالمطابقة مع الأشخاص الذين يزورون المواقع نفسها التي زرتها.

من المنتظر أن يتم إطلاق هذه الخدمة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.