برامج و تطبيقات

موقع مهاراتي لبيع المهارات على الإنترنت

أول سوق متعدد اللغات للخدمات المصغّرة في المنطقة

جوالك – برامج وتطبيقات

يقدم موقع مهاراتي خدماته باللغة العربية، وهو أول سوق متعدد اللغات للخدمات المصغّرة في المنطقة.

يتيح موقع مهاراتي الوصول إلى الخدمات الرقمية حسب الطلب بما يتماشى مع الميزانيات والجداول الزمنية، ويقدم مجموعة مختارة من مقدمي الخدمات.
ويمثّل موقه مهاراتي منصّة مناسبة للطلاب وحديثي التخرج من أجل تطوير مؤهلاتهم وإنشاء سجل أعمالهم وزيادة دخلهم، حيث يقوم أصحاب المهارات أو ما يعرف بالمايكرولانسرز (Microlancers) ببيع مهاراتهم على موقع مهاراتي، من خلال حزم ذات أسعار ثابتة (Gigs) ‎التي يتم تسليمها رقمياً عبر منصّة مهاراتي الآمنة.

موقع مهاراتي
موقع مهاراتي

وقد تم إطلاق موقع مهاراتي استجابة لاحتياجات سوق العمل، حيث ‎يعتبر الاقتصاد الرقمي حالياً ظاهرة فريدة إذ يشكّل نواة لمجموعات من المحترفين المستقلّين الذين يرغبون في الاستفادة من ما يُعرف باقتصاد الخدمات المستقّلة gig economy ‎ كالطلاب الساعين نحو تطوير مهاراتهم، والأمهات ربات البيوت اللاتي يرغبن في العمل بمرونة، والموظفون الذين يسعون إلى استبدال ساعات العمل الطويلة التي تمتد من التاسعة إلى الخامسة ليحظوا بنمط حياة رقمي متنقل وحرّ.
هذا وقد تمّ تصميم سوق مهاراتي بحيث يكون منصة أعمال عصرية، وهو يلبّي الحاجة الملحّة لساعات العمل المرنة وحرية العمل.
ويتميّز مجتمع المايكرولانسرز على موقع مهاراتي بالتنوّع نظراً لتنوع فئات مهاراته التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر أخصائي سلسلة الكتل blockchain، ومطوّري المواقع ‎‎، والرسّامين، والمترجمين، ومصممي الرسوم المتحركة، ومحرّري الفيديوهات، والمسوقين الرقمين، ومنتجي الموسيقى، وأكثر من 70 تصنيفاً آخر، وقد تم اختيارها جميعاً بما يتلاءم مع الاقتصاد الرقمي الذي يتزايد على نحو كبير.
يذكر أنّ خدمات مهاراتي متاحة باللغتين الإنجليزية والعربية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتتيح الإنضمام إلى مجتمع المايكرولانسرز بدون رسوم حتى نهاية 2018.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.