برامج و تطبيقات

تنزيل تطبيق انستقرام بميزة مشاركة الصور المتحركة

أعلن انستقرام لتوه أن ميزة طال انتظارها متاحة الآن للجميع باستخدام تطبيقه، ألا وهي خيار إرسال الصور المتحركة في رسائل مباشرة.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

أعلن انستقرام لتوه أن ميزة طال انتظارها متاحة الآن للجميع باستخدام تطبيقه، ألا وهي خيار إرسال الصور المتحركة في رسائل مباشرة. يمكن الآن إرسال رسائل GIF مثل “LOL” أو “أنا أحبك” بين الأصدقاء كلما احتاجوا إلى التعبير عن أنفسهم بصريًا.

لاستخدام الميزة، ما عليك سوى النقر على زر GIF الجديد في شريط composes في أي رسالة لفتح مكتبة من أحدث ملفات GIF المشغلة المدعومة من GIPHY، اختر أيهما تريد عن طريق البحث في المكتبة الضخمة باستخدام الكلمات الرئيسية أو العبارات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار إرسال صورة GIF عشوائية إذا كنت تعتقد أن عنصر المفاجأة أكثر من أي شيء آخر. ما عليك سوى النقر على “عشوائي” بعد الكتابة في شريط البحث لإرسال ملف GIF عشوائي مقترن بما قمت بالبحث عنه.

الميزة كما هو واضح ستوفر للمستخدمين تبادل الصور المتحركة في الرسائل الخاصة والدردشة على المنصة كما هو الحال تماما على واتساب و فيس بوك ماسنجر وتطبيقات الدردشة الأخرى.

وفقا للشركة الأمريكية، يتوفر خيار إرسال رسائل GIF في الرسائل المباشرة بدءًا من أحدث إصدار من التطبيق لكل من أندرويد و iOS، لذا تأكد من تنزيل التحديث الجديد للاستفادة من هذه الميزة.

ومن المنتظر أن تكون هذه الميزة متاحة على التطبيق لجميع المستخدمين بمن فيهم المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

ويمكنك تنزيل انستقرام الجديد من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.