أخبار تقنية

تطوير عدسة LEICA DG من باناسونيك

حجم صغير وقدرة على التقاط زاوية عريضة بالرغم من قطرها الكبير

جوالك – أخبار تقنية

أعلنت باناسونيك، عن تطوير عدسة LEICA DG الرقمية الجديدة قياس 10-25 ملم وبفتحة F1.7.

تعكف شركة التصنيع اليابانية على تطوير LEICA DG VARIO-SUMMILUX، أول عدسة رقمية قابلة للتبديل في العالم بنطاق بؤري كامل وفتحة F1.7 وخاصية التقريب العريض (مكافئ لعدسة كاميرا قياس 35 ملم: 20-50 ملم).
وبفضل الاستفادة الكاملة من معيار Micro Four Thirds، تتمتع عدسة LEICA DG VARIO-SUMMILUX 10-25mm / F1.7 بحجم صغير وقدرة على التقاط زاوية عريضة بالرغم من قطرها الكبير.

عدسة من منتجات باناسونيك
عدسة من منتجات باناسونيك

وتعتبر أول عدسة قابلة للتبديل يتم طرحها في السوق مع فتحة عدسة عالية السرعة F1.7 بنطاق كامل ، لتغطي نطاق تقريب يتراوح بين العريض إلى القياسي.
كما تم تصميمها وتطويرها لدعم تسجيل مقاطع الفيديو بالإضافة إلى تجربة التقاط الصور الاعتيادية. وبالتكامل مع قرص فتحة العدسة سهل التحكم ، تسعى LEICA DG VARIO-SUMMILUX 10-25mm / F1.7 للتحول إلى العدسة الرقمية الأمثل والقابلة للتبديل والهجينة لالتقاط الصور/مقاطع الفيديو.
هذا ويتم تصميم عدسات LEICA DG بشكل يتفق مع أكثر معايير الجودة تشدداً في لايكا لتتألق بأداء بصري استثنائي ومتميز.
وتحقق LEICA DG VARIO-SUMMILUX 10-25mm / F1.7 أداء تصوير استثنائي على نطاق التقريب بالكامل لالتقاط أدق التفاصيل والتعابير.
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة باناسونيك ، تعد إحدى الشركات العالمية المختصة في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، والإسكان ، والسيارات ، و حلول الأعمال ، و قد احتفلت الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسها في عام 2018 ، حيث توسعت أعمالها على نطاقٍ عالميٍّ وتدير تحت لوائها الآن مجموعة تضم نحو 591 شركة فرعية و 88 شركة مرتبطة بها في جميع أنحاء العالم و حققت صافي مبيعات مجمعة بلغ 71.91 مليار دولار للسنة المنتهية في 31 مارس 2018 .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.