شبكات التواصل الاجتماعي

فيس بوك تخسر المزيد من المدراء التنفيذيين

يواصل فيس بوك خسارة المزيد من المدراء التنفيذيين في ظل المشاكل التي يعاني منها هذه السنة والتي تخص الخصوصية إضافة إلى تسريب بيانات المستخدمين.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

يواصل فيس بوك خسارة المزيد من المدراء التنفيذيين في ظل المشاكل التي يعاني منها هذه السنة والتي تخص الخصوصية إضافة إلى تسريب بيانات المستخدمين.

واليوم أعلن مؤسسي انستقرام ونتحدث عن Kevin Systrom و Mike Krieger عن مغادرتهما للشركة الأمريكية في خطوة غير متوقعة.

بهذا ينضم كليهما إلى ما لا يقل عن سبعة من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة فيس بوك الذين أعلنوا عن مغادرتهم هذا العام للشركة.

وقال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك في بيان “كيفن ومايك هما رائدان رائعين في مجال المنتجات ويعكس انستقرام مواهبهما الإبداعية”.

وأضاف: “لقد تعلمت الكثير من العمل معهم طوال السنوات الست الماضية واستمتعنا بها حقًا، أتمنى لهم كل التوفيق وأتطلع لرؤية ما يبنونه بعد ذلك”.

حيث تستمر خسارة كبار المدراء التنفيذيين، وتكافح الشركة التي تطلق على أعلى تصنيف لها عائلة وتفتخر بإبقاء المديرين التنفيذيين وهذا على وقع فضائح الخصوصية وتدني مستوى دعم المجتمع.

أصبح انستقرام تطبيقا اجتماعيا أساسيا بالنسبة للشركة الأمريكية حيث حقق نموا كبيرا وتمكن من حصد مليار مستخدم نشيط وهو الذي استحوذت عليه الشركة عام 2012 بقيمة مليار دولار أمريكي.

وتؤكد هذه الأخبار على حالة من الشرخ موجود في ادارة الشركة وخلافات على ما يبدو بين فيس بوك وملاك خدمة مشاركة مقاطع الفيديو والصور قد لا تختلف كثيرا عن الخلافات بين الشركة الأمريكي وأصحاب واتساب الذين غادروا الشركة أيضا هذا العام على اثر رغبة فيس بوك عرض الإعلانات للمستخدمين والربح من بيع بيانات المستخدمين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.