برامج و تطبيقات

افتتاح متجر كاسيو الإلكتروني

متجر إلكتروني تفاعلي سهل التصفح

جوالك – برامج وتطبيقات

أعلنت كاسيو، عن افتتاح متجرها الإلكتروني التفاعلي سهل التصفح على موقع التسوق الإلكتروني سوق.كوم التابع لشركة أمازون.

بات بإمكان العملاء في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية من خلال هذا المتجر، شراء مختلف موديلات ساعات جي-شوك (G-SHOCK) المقاومة للصدمات، بالإضافة إلى الأنواع الأخرى من ساعات كاسيو والتي يتم إيصالها مباشرة إلى العميل.

افتتاح متجر كاسيو الإلكتروني
افتتاح متجر كاسيو الإلكتروني

وتعكس شراكة كاسيو مع سوق.كوم سعي الشركة إلى توسيع حضورها على صعيد التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وبقية دول العالم.
وفي إطار مساعيها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء طويلي الأمد والعملاء الجدد، تتوقع كاسيو، التي تعرف بمنتجاتها المبتكرة وتركيزها على البحوث والتطوير ، أن تشهد إقبالاً كبيراً على متجر العلامة التجارية جي – شوك نتيجة تعاونها الاستراتيجي مع سوق.كوم.
هذا وسيكون المتجر الإلكتروني بمثابة منصة البيع الرقمية الأسرع والأسهل لشراء ساعات جي – شوك وغيرها من الساعات التي تنتجها كاسيو والتي يمكن الحصول عليها من خلال آلية دفع إلكترونية آمنة.
تجدر الإشارة إلى أنّ كاسيو الشرق الأوسط هي إحدى الشركات التابعة لشركة كاسيو كمبيوتر كومباني والتي تشرف على المبيعات وأنشطة التسويق في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، حيث تقوم كاسيو بتوريد المنتجات إلى مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا من خلال وكلاء المبيعات منذ منتصف السبعينات، هذا وتعمل كاسيو الشرق الأوسط منذ شهر أكتوبر من العام 2013 جنباً إلى جنب مع وكلاء المبيعات في كل بلد من البلدان وتنفيذ أنشطة المبيعات والتسويق المصممة خصيصاً لهذه البلدان ، كما أنه من خلال توفيرها المنتجات والخدمات التي تناسب الأذواق وأنماط الحياة المحلية ، هذا وتعتزم الشركة الترويج لمنتجات العلامة التجارية كاسيو وتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.