برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Microsoft Kaizala للرفع من إنتاجية المؤسسات السعودية

طرحت مايكروسوفت في السوق السعودية احدث تطبيق لها وهو Microsoft Kaizala المتاح للشركات مجانا وهناك بالطبع نسخة متقدمة منه مدفوعة.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

طرحت مايكروسوفت في السوق السعودية احدث تطبيق لها وهو Microsoft Kaizala المتاح للشركات مجانا وهناك بالطبع نسخة متقدمة منه مدفوعة.

إنه تطبيق جوال جديد يجعل من السهل التواصل وإنجاز العمل في هذا المجال، مع Kaizala يمكنك الوصول إلى الأدوات التي تحتاجها للبقاء على اطلاع وكفاءة.

تسهل الخدمة الحصول على إعلانات من المكتب الرئيسي، وإرسال التعليقات عبر استطلاعات الرأي أو الاستبيانات، أو مجرد الدردشة مع الآخرين 1: 1 أو في مجموعات.

تتيح لك المجموعات العامة إرسال تعليقات أو الإبلاغ عن مشكلات إلى المؤسسات التي تريد الاتصال بها. استجب للمهام ببضع نقرات فقط وكن على رأس عملك من خلال فرز المهام المعينة لك.

لا تتيح هذه الخدمة الدردشة الصوتية أو المرئية للمستخدمين سواء في النسخة المجانية أو المدفوعة، وهي توفر للشركات إضافة كافة الموظفين، ويمكنهم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وعقد الاجتماعات والنقاش حول المهام المختلفة.

تطبيق Microsoft Kaizala جيد للمستخدمين وهو يساعدهم على اتمام المهام وزيادة الانتاجية في المؤسسات، واكثر ما يميز هذه الخدمة أنها مصممة في الأساس للجوال والمحمول والحواسيب اللوحية، وهي سريعة واخف مقارنة مع تطبيقات الدردشة الأخرى وتطبيقات ادارة فرق العمل المختلفة.

قم بإدارة يومك دون عناء مع “إجراءات” Kaizala ، والتي تمكنك من إنجاز سيناريوهات العمل الشائعة أثناء استخدام واجهة دردشة بسيطة بطريقة منظمة.

من المميزات الأخرى التي يقدمها التطبيق نجد طلب الموقع – طلب الأشخاص لمشاركة موقعهم ، مشاركة الموقع – مشاركة موقعك مع الآخرين ، أرسل الفاتورة – أرسل فواتيرك ونفقاتك ، استبيان – اطرح سلسلة من الأسئلة واحصل على آراء الناس ، وقائمة مراجعة – قم بإنشاء قوائم مهام واجعل حالة الجميع.

يمكنك تنزيله من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.