شبكات التواصل الاجتماعي

طريقة عرض التغريدات على خلاصة أخبار تويتر

أجرت تويتر تغييرًا مفاجئًا على كيفية عرض التغريدات للمستخدمين التابعين لها، وهذا لتحسين تجربة تصفح التغريدات على المنصة.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

أجرت تويتر تغييرًا مفاجئًا على كيفية عرض التغريدات للمستخدمين التابعين لها، وهذا لتحسين تجربة تصفح التغريدات على المنصة.

الآن، عندما تقوم بإلغاء تحديد مربع الإعدادات “عرض أفضل التغريدات أولاً”، سيعيد تويتر تمامًا التسلسل الزمني الخاص بك إلى ترتيب غير خوارزمي، ترتيب زمني عكسي، وهو الطريقة التي تم بها تصميم تويتر في الأصل وتشغيله لسنوات إلى أن قدمت الشركة النموذج الخوارزمي الافتراضي في أوائل عام 2016.

يفضل كثيرون عرض التغريدات حسب التسلسل الزمني، لكن أنصار الخوارزمية يرون أن ذلك يؤدي إلى عرض الكثير من التغريدات التي يمكن أن لا يهتم بها المستخدم في نهاية المطاف.

خوارزمية عرض أفضل التغريدات تعمل على عرض التغريدات من الحسابات التي تتفاعل عادة مع تغريداتها وتعجبك محتوياتها في الأساس وتتردد كثيرا على زيارة حساباتها.

إذا كنت تفضل نظام ظهور التغريدات حسب التسلسل الزمني فمن الأفضل تعطيل الخوارزمية من الاعدادات، أما إن كنت تحب النظام الجديد لعرض المحتوى يمكنك الإبقاء على الاعدادات كما هي.

بالطبع في كلا النظامين ستعمل الشركة على عرض تغريدات اعلانية لك بين التغريدات من الحسابات التي تتابعها، والشركة حريصة على أن تظهر لك التغريدات التي تهمك بالأساس.

وتقول تويتر إنها تعمل على توفير “طريقة يسهل الوصول إليها للتبديل بين الجدول الزمني لتويتر الأكثر ملاءمة لك وإلى جدول زمني لأحدث التغريدات”، وستقوم الشركة بالإفصاح عن ذلك لاحقا.

وكما هو الحال على فيس بوك نتوقع أن يتوفر خيار سهل الوصول إليه من واجهة خلاصة الأخبار توفر التبديل بين الخيارين بسهولة دون الحاجة إلى الولوج نحو الاعدادات.

من المنتظر أن يصل التحديث إلى كافة المستخدمين في مختلف دول العالم بما فيها المستخدمين في الشرق الأوسط والخليج العربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.