برامج و تطبيقات

أفضل تطبيق بريد إلكتروني لأجهزة آيفون

إذا كنت تستخدم هاتف آيفون وتبحث عن تطبيق بريد إلكتروني جيد من شأنه أن يساعدك في إدارة رسائل البريد الإلكترونية والرد عليها، فهذا المقال هو لك.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

إذا كنت تستخدم هاتف آيفون وتبحث عن تطبيق بريد إلكتروني جيد من شأنه أن يساعدك في إدارة رسائل البريد الإلكترونية والرد عليها، فهذا المقال هو لك.

حسب موقع دي فيرج الأمريكي، فإن الجواب هو أوت لوك، وهو تطبيق من شركة مايكروسوفت التي تنافس جوجل وياهو في هذا المجال.

يأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تستعرض أمامك الرسائل الواردة والتي يمكنك قراءتها واستكشاف مرفقاتها والردود عليها مع إمكانية الرد، كما أنه يعمل على مزامنة معلوماتك على تقويم مايكروسوفت ليعمل التطبيق على تذكيرك بالمواعيد المهمة وأيضا بالأوقات التي سترسل فيها رسالة إلكترونية إلى أحدهم.

ويمكنك البحث في التطبيق عن الرسائل من خلال محرك بحث ذكي يتمتع به التطبيق، ويمكنك من خلال التطبيق اضافة المواعيد المهمة لتحصل على تنبيهات للتذكير بها وهي من المزايا التي يدعمها وتدعى تقويم مايكروسوفت.

يقدم التطبيق للمستخدمين ميزة استخدام أكثر من حساب في نفس الوقت واستبدالهم على خدمة مايكروسوفت للبريد الإلكتروني، كما أنه يدعم ياهو و جي ميل حيث تسجل دخولك إلى حسابك فيهما على التطبيق ليقوم بجلب الرسائل الواردة والصادرة وجهات الإتصال ومختلف المعلومات الأخرى التي أنت بحاجة إليها دون استخدام تطبيقات البريد الإلكتروني الأخرى.

تتوفر جميع الميزات الرئيسية للبريد الإلكتروني الحديث هنا: الإيماءات لتتيح لك سهولة أرشفة رسائل البريد الإلكتروني أو حذفها أو تأجيلها من بريدك الوارد، صندوق الوارد “المصنف” الذي تمت تصفيته والذي يحاول تلقائيًا فرز البريد الإلكتروني المهم الذي تريد قراءته بالفعل من الرسائل غير المرغوب فيها التي لا نهاية لها والتي من المحتمل أن تظهر و دعم إجراءات الإشعارات لنظام التشغيل iOS التي تتيح لك الرد، أو وضع علامة كمقروء، أو حذ ، أو أرشفة رسائل البريد الإلكتروني عند دخولها. وهي تعمل مع أي خدمة بريد إلكتروني تقريبًا، بما في ذلك iCloud و Yahoo و Gmail و Exchange و IMAP و Outlook.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.