أخبار الهواتف

أرباح قياسية لشركة بلاك بيري التي تستعد للدخول لمجال الرعاية الصحية

فقط لأن شركة لم يعد مصنعي الهواتف الذكية لا يعني أنه لم تعد موجودة في صناعة الهواتف الذكية.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

فقط لأن شركة لم يعد مصنعي الهواتف الذكية لا يعني أنه لم تعد موجودة في صناعة الهواتف الذكية.

دخلت بلاك بيري في اتفاقيات ترخيص مع شركات مثل TLC و Optiemus Infracom و BB Merah Putih. حافظ الثلاثيعلى إبقاء العلامة التجارية على قيد الحياة مع بعض الهواتف الأنيقة والتي تأتي بنظام أندرويد وتتميز بتقنيات الشركة الكندية.

يتميز جهاز BlackBerry KEY2 بلوحة مفاتيح QWERTY فعلية، بينما يحمل BlackBerry Evolve و Evolve Plus شاشة قريبة من الحافة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18: 9.

يوم الجمعة، أعلنت بلاك بيري عن أرباحها للربع الثاني من السنة المالية 2019، بالنسبة للأشهر الثلاثة المنتهية في أغسطس، أعلنت الشركة ربح قدره 4 سنتات للسهم باستثناء بعض البنود. كانت وول ستريت تبحث عن أرباح قدرها سنت واحد للسهم. ارتفع صافي الدخل من 19 مليون دولار في الربع الثاني من العام الماضي إلى 43 مليون دولار. في حين ساعدت هذه القفزة على إرسال أسهم بلاك بيري بنسبة 11.68٪ إلى 11.38 دولار يوم الجمعة، فقد ذكرت الشركة أن إجمالي الإيرادات انخفض بنسبة 13٪ على أساس سنوي إلى 210 مليون دولار

إلى جانب توفير برامج بلاك بيري لمصنعي الهواتف، تبيع الشركة البرامج إلى الشركات والوكالات الحكومية لمساعدتهم في إدارة أسطول من الهواتف الذكية. كما أنها تبيع البرامج إلى شركات تصنيع السيارات لأنظمة الترفيه وإلى شركات أخرى من أجل إنترنت الأشياء. يقول جون تشن الرئيس التنفيذي للشركة أن الشركة ستعلن خطوتها الأولى في صناعة الرعاية الصحية الأسبوع المقبل في قمة بلاك بيري الأمنية في نيويورك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.