برامج و تطبيقات

أفضل تطبيق بريد إلكتروني لأجهزة أندرويد

بطبيعة الحال قد ترغب في تنصيب تطبيق جيد لإدارة البريد الإلكتروني على هاتفك الذكي، وفي حالة كان يعمل بنظام أندرويد فهناك تطبيق واحد يعد الأفضل.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

بطبيعة الحال قد ترغب في تنصيب تطبيق جيد لإدارة البريد الإلكتروني على هاتفك الذكي، وفي حالة كان يعمل بنظام أندرويد فهناك تطبيق واحد يعد الأفضل.

إذا كنت أحد مستخدمي أندرويد، فمن المحتمل أنك قد تعرفت على نوع ميزة المجال المنزلي التي تمتلكها جوجل على نظامها الأساسي، و Gmail ليس استثناءً. لا يقدم أي تطبيق بريد إلكتروني آخر نفس القوة ومجموعة الميزات والسرعة التي يقدمها التطبيق، ولا تدع ميزة Gmail التجارية تخدعك،  يدعم التطبيق أيضًا حسابات Outlook و Yahoo و Exchange وحسابات IMAP التي تمت تهيئتها يدويًا أيضًا.

من المعلوم أن جوجل تهتم في العادة بخدماتها على مستوى تجربة المستخدم لهذا يأتي التطبيق بتصميم سهل يمكنك من ادارة الرسائل الواردة والرد عليها وحذف الرسائل القديمة أو نقلها إلى مجلدات متعددة وإنشاء المزيد من المجلدات لتصنيف الرسائل بشكل افضل، كما انه يوفر لك استخدام العديد من الحسابات والاستبدال بينها من خلال التطبيق الرسمي.

وبالطبع فإن تطبيق البريد الإلكتروني الشهير يدعم البحث عن الرسائل من خلال محرك بحث يقترح عليك الكلمات المفتاحية سواء التي استخدمتها سابقا أو تلك الموجودة في الرسائل المرسلة والواردة.

أيضا يمكنك التراجع عن أي رسالة أرسلتها بسهولة من خلال التطبيق ويدعم تعديل الرسائل المرسلة، وهي مميزات جيدة وفريدة من نوعها ومقتبسة من تطبيقات الدردشة.

لدى Gmail خيارات تصفية ذكية، وردود ذكية، وعلبة بريد ذات أولوية تلقائية تمامًا، بالتأكيد، هناك تطبيقات بريد إلكتروني تقوم بتكرار بعض أو كل هذه الميزات، ولكنها جميعها تنسخ من قواعد اللعبة في جوجل، وكل ذلك لا يزال يعمل بشكل أفضل هنا.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.