أخبار تقنية

مواصفات MateBook X Pro وجهاز MediaPad M5 من هواوي

مشاركة هواوي في معرض جيتكس شوبر 2018

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت شركة هواوي، عن طرح اثنين من أحدث أجهزتها للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهما الحاسب المحمول MateBook X Pro والجهاز اللوحي MediaPad M5.

تشارك شركة هواوي، فعاليات معرض جيتكس شوبر 2018، من خلال طرح اثنين من أحدث أجهزتها للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة وهما الحاسب المحمول MateBook X Pro والجهاز اللوحي MediaPad M5 ، واللذين يمتازان بأدائهما الفائق وخفة الوزن.

الجهاز اللوحي MediaPad M5
الجهاز اللوحي MediaPad M5

هذا ويمكن للزوار الاطلاع عن كثب على هذه الأجهزة فائقة التطور ضمن جناح هواوي (Z6-1A)، الذي يقع بالقرب من مدخل المعرض في قاعة زعبيل 6، وهو الجناح الأكبر في المعرض الذي يقام خلال الفترة بين يومي 2-6 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

الحاسب المحمول HUAWEI MateBook X Pro
الحاسب المحمول HUAWEI MateBook X Pro

الحاسب المحمول HUAWEI MateBook X Pro:
يمتاز الحاسب المحمول HUAWEI MateBook X Pro بتصميمه فائق الرقة والنعومة والأداء القوي، ليواكب أنماط الحياة الحافلة بالمشاغل بالنسبة للعملاء الذين يعتمدون على حواسيبهم المحمولة في تأدية جميع مهامهم اليومية.
ويتألق جهاز HUAWEI MateBook X Pro بشاشة عرض تعمل باللمس من قياس 13.9 بوصة وبدقة 3K مع ميزة شاشة العرض الكاملة من هواوي، ما يجعله الخيار الأمثل لإنشاء المحتوى؛ إلى جانب تزويده بالجيل الثامن من معالجات Intel Core™ i7/i5 ليصبح بذلك واحداً من أفضل الحواسيب المحمولة المتوفرة في الأسواق.
ويمتاز تصميم الهيكل المعدني الأنيق للحاسب بدقته العالية ونعومته الفائقة وسماكته القليلة جداً، ويضاف ذلك إلى وزنه الخفيف والذي يبلغ 1,33 كيلوجراماً.
ويأتي الجهاز مزوداً بنظام Dolby Atmos الصوتي المطور، مع مكبرات صوت مصممة لتوفير أفضل تجارب الصوت والتي تجعل المستخدم يشعر وكأنه داخل الحدث الذي يتابعه على الشاشة.
ويتوفر جهاز HUAWEI MateBook X Pro بلونين مميزين هما الرمادي الفاتح، والفضي المطفي.
الجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad M5:
تم تصميم الجهاز اللوحي HUAWEI MediaPad M5 خصيصاً لتقديم أرقى تجارب الاستخدام الترفيهية المتنقلة وتعزيز انتاجية الحاسب في أي مكان وزمان، حيث يتيح لمستخدميه إمكانية الحصول على أفضل التجارب الترفيهية الغامرة أينما حلوا.
ويتفوق جهاز HUAWEI MediaPad M5 على معظم الأجهزة المماثلة والمتوفرة حالياً من حيث سهولة الاستخدام، حيث يشكل الخيار المناسب بالنسبة للمسافرين من السياح وروّاد الأعمال على حد سواء.
وتم تزويد الجهاز بمعالج كيرين 960 Kirin 960 وواجهة تشغيل EMUI 8.0 للوصول به إلى ذروة الأداء أثناء الاستخدام سواء عند استخدامه للألعاب، أو تصفح الإنترنت، أو تلقي رسائل البريد الإلكتروني.
وتم تزويد هذا الجهاز اللوحي، الذي يأتي بقياسي 8,4 بوصة و10,8 بوصة، بمكبرات صوت من تصميم هارمان كاردون، وهو متوفر بلونين هما الذهبي الفاتح والرمادي الفاتح. ويأتي جهاز HUAWEI MediaPad M5 Pro بأبعاد 10,8 بوصة مزوداً بقلم M-Pen من هواوي الذي يمتاز بقدرة التعرف على 4,096 مستوى مختلف من حساسية الضغط، موفراً بذلك دقة وسهولة فائقة في تدوين الملاحظات على الجهاز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.