أخبار تقنية

إعلانات جديدة على يوتيوب من جوجل

قررت جوجل العمل على تطوير الإعلانات على منصة الفيديو الخاصة بها يوتيوب وهذا بغرض زيادة العائدات والأرباح بشكل عام.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

قررت جوجل العمل على تطوير الإعلانات على منصة الفيديو الخاصة بها يوتيوب وهذا بغرض زيادة العائدات والأرباح بشكل عام.

وطرحت الشركة ميزات جديدة لإعلانات الفيديو على يوتيوب في نيويورك يوم الاثنين والتي تعتمد على إعلانات البحث من الشركة الأمريكية.

ستقدم الشركة الأم الوحدات الإعلانية الجديدة أشخاصًا طرقًا لاتخاذ إجراءات حول ما يشاهدونه ويبحثون عنه، على غرار طريقة البحث عن “رحلات إلى نيويورك” على معلومات رحلات الطيران التي ترعاها جوجل.

على سبيل المثال، عند مشاهدة مراجعة فيلم على يوتيوب، وقد تعرض مقطعًا دعائيًا للفيلم مع صف من أوقات العرض في المسرح المحلي أسفل الفيديو.

في حالة البحث عن الألعاب المحمولة بالموقع ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تدور حول هذا الموضوع ستظهر لك روابطً دعائيًة لتنزيل تطبيق اللعبة.

عند البحث عن نصائح السفر على حقائب الظهر، يمكن إعطاؤك معلومات دعائية عند حجز رحلة، هذه هي جميع التطبيقات المحتملة للإضافات الجديدة للإعلانات التي يستكشفها الموقع للمعلنين.

تريد يوتيوب أن تقدم المزيد من الحلول للمعلنين لزيادة التحويلات والنتائج لهم، وزيادة عائدات الشركة الأمريكية وبالطبع أرباح منشئي المحتوى.

أدخلت منصة الفيديو، التي تعد أيضًا واحدة من أكبر محركات البحث في العالم، القدرة على عرض الإعلانات استنادًا إلى عمليات البحث في العام الماضي. تعتمد “الإضافات لإعلانات الفيديو” الجديدة على ذلك، كما أعلنت الشركة عن أدوات قياس جديدة لمساعدة المعلنين على فهم كيفية أداء إعلاناتهم.

وتعد جوجل أكبر منصة إعلانية في العالم، حيث حققت إيرادات إعلانية بلغت 95 مليار دولار أمريكي في عام 2017. وقد تساعد الخيارات الإعلانية الجديدة في الحفاظ على هيمنتها الهائلة على هذا القطاع والابتعاد عن كل من فيس بوك وأمازون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.