أخبار تقنية

أبرز 6 عروض متوفرة في جيتكس شوبر 2018

العديد من العروض الحصرية والتخفيضات على أكثر من 35,000 منتج

جوالك – أخبار تقنية

يوفر معرض جيتكس شوبر 2018، العديد من العروض الحصرية والتخفيضات على أكثر من 35,000 منتج، وفي ما يلي سنتعرف على أبرزها:

أبرز 6 عروض متوفرة في جيتكس شوبر 2018:

معرض جيتكس شوبر 2018
معرض جيتكس شوبر 2018

• إيماكس: سيقوم فريق إيماكس، بمنح الزوار قسائم شراء بضعف القيمة التقديرية عند استبدال الأجهزة المستعملة.
ومع كل عملية شراء لدى إيماكس يحصل المتسوقون على قسائم سفر بقيمة 500-2000 درهم إماراتي من تجوّل، واشتراك مجاني بتطبيق إنترتينر مع كل عملية شراء، واستعادة ما يصل إلى 10% من قيمة المشتريات المدفوعة باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر من بنك دبي الإمارات الوطني.
كما سيحظى المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 5,000 درهم إماراتي بفرصة الدخول بسحبٍ في منصة إيماكس على أرض المعرض للفوز بهاتف آيفون إكس إس ماكس.

معرض جيتكس شوبر
معرض جيتكس شوبر

• هواوي: تتوجه هواوي، شريك التكنولوجيا الرسمي للمعرض، لرفع معدل المنافسة مع الكشف للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة عن حاسبها المحمول خفيف الوزن ميت بوك إكس برو، وسلسلة ميديا باد إم 5، والتي تعد عملاء العلامة الرائدة عالمياً بتحسينات تقنية فائقة في مختلف جوانب الأداء.
ويعد حاسب ميت بوك إكس برو المتطوّر أول حاسب فائق النحافة وخفة الوزن بشاشة عرض كاملة، حيث يمكن للزوار الحصول عليه مقابل 6,999 درهم ضمن المعرض حصرياً.
كما وتقدم هواوي لزوار المعرض حصرياً هاتفها نوفا ثري آي مع مزايا شبكة الجيل الرابع، وأربع كاميرات مدمجة، وشريحتي اتصال، وبسعة ذاكرة داخلية 128 جيجابايت، وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت بسعر 1,099 درهم إماراتي بدل 1,299 درهم إماراتي.
ويحصل الزوار الذين يشترون هاتف هواوي نوفا 3 بسعر 1,599 درهم إماراتي على حقيبة وعصا لالتقاط صور السيلفي مجاناً.
وتقدم هواوي خصماً بقيمة 600 درهم إماراتي على هاتف بي 20 برو الجديد كلياً، ليحصل عليه الزوار بسعر 2,399 درهم إماراتي مع سماعات لاسلكية مجاناً.
• شرف دي جي: يحصل الزوار على سيارة بي إم دبليو 318i وشاشة تلفاز فائقة الدقة 4 كي بقياس 65 إنش، مقابل 89,999 درهم إماراتي، ليوفروا بذلك 55,000 درهم إماراتي، في أكبر عرضٍ يشهده المعرض.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم شرف دي جي عروضاً تصل قيمتها إلى 1,350 درهم إماراتي مع كل عملية شراء، وسيحصل الزوار على خصمٍ بنسبةٍ تصل إلى 10% عند استخدام بطاقة ائتمان بنك أبوظبي التجاري.
والتي تضم قسيمة شرف للسفريات بقيمة 700 درهم إماراتي، والتي تتيح للمتسوقين اختيار 3 من أصل 20 وجهةٍ مشمولة في دولة الإمارات، بما في ذلك: عالم آي إم جي أو عالم وارنر بروس أو برواز دبي أو قمة البرج وغيرها. كما وتشتمل العروض على قسيمة كلير تريب بقيمة 600 درهم، ورصيد تكسي كريم بقيمة 50 درهم إماراتي لمساعدة المتسوقين في العودة إلى منازلهم مع مشترياتهم.
• هونور 8 إكس: يمكنكم الحصول على هذا الجهاز المتكامل بمزايا شاشة العرض الكامل بقياس 6.5 إنش، لتربحوا معه ميزان هونر الذكي، واستعادة ثمن تذكرة الدخول للمعرض، حيث يسري العرض حتى انتهاء الكمية المتوفرة.
ومقابل 999 درهم إماراتي للهاتف المذهل المدعوم بنظام أندرويد وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت وكاميرا مزدوجة بدقة 20 ميغا بكسل مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ستحصلون على الميزان الذكي الذي يبلغ سعره 199 درهم إماراتي مجاناً.
ويتميّز هذا الميزان بقدرته على مزامنة البيانات مع الهاتف مع إمكانية رصد البيانات الصحية والحيوية لعشر مستخدمين.
كما وسيتم تحديث الميزان الذكي المجاني مع أجهزة هونر الأخرى، ما يضمن حصول جميع الزوار على أفضل الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع.
• جمبو: يقدم الاسم المرموق في عالم الالكترونيات الاستهلاكية مجموعةً من العروض المغرية، والعديد من الصفقات السريعة المتغيرة على مدار اليوم، مثل هاتف سامسونج نوت 9 بسعة ذاكرة 128 جيجابايت وشاشة تلفاز بتقنية LED بقياس 32 إنش مقابل 3,899 درهم إماراتي، أو هاتف هواوي بي 20 برو مع سماعات بلوتوث من هواوي، وبطارية لإعادة الشحن، وعصا لالتقاط صور السيلفي وحقيبة من هواوي بسعر 2,399 درهم إماراتي.
ويمكن للزوار أيضاً اغتنام فرصة الحصول على شاشة تلفاز سوني بقياس 55 إنش بدقة 4 كي (X85F) ذو التصميم النحيف مقابل 3,799 درهم إماراتي، وقسيمة شرائية بقيمة 100 درهم إماراتي.
• إم إس آي: تقدم الشركة عروض حصرية على الحواسب النحيفة المخصصة للألعاب والمتميّزة بذاكرتها الضخمة وقدرتها الكبيرة في المعالجة، والتي تقدمها للزوار مع مجموعةٍ من الهدايا المغرية.
كما ويمكن لزوار جناح الشركة التسجيل لفرصة الفوز بجهاز حاسوب مخصص للألعاب (Gaming NB).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.