أخبار تقنية

بنك الإمارات دبي الوطني يقدم خدماته عبر واتساب

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن إطلاقه قريباً خدمات مصرفية حسب الطلب من خلال تطبيق واتساب في الإمارات العربية المتحدة.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن إطلاقه قريباً خدمات مصرفية حسب الطلب من خلال تطبيق واتساب في الإمارات العربية المتحدة.

يعد البنك، الذي يعد من رواد الابتكار في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، أول بنك في المنطقة يدمج أنظمته الأساسية مع حلول WhatsApp Business، والتي ستتيح للعملاء القيام بأنشطتهم المصرفية اليومية بشكل سلس مثل التحقق من أرصدة الحسابات والحصار المؤقت أو إلغاء حظر بطاقة موجودة، وتعزيز مجموعتها من القنوات الرقمية.

يتم تجريب المرحلة الأولية من الخدمات حاليًا لموظفي البنك وسيتم طرحها للعملاء بعد إجراء تجارب ناجحة وموثوقة.

وقال عبد الله قاسم، الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك الإمارات دبي الوطني: “بعد إطلاق المرحلة الأولية، نتطلع إلى التوسع التدريجي في مجموعة خدماتنا القائمة على واتساب لتقديم تجربة رقمية موحدة لعملائنا. وبذلك، سيكتمل العرض الجديد قنواتنا الرقمية والاجتماعية الحالية بطريقة آمنة وملائمة”.

من جانبه ، قال “سافو ساركار”، كبير مساعدي EVP ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات دبي الوطني”: “إن دمجنا مع حلول واتساب للأعمال يعتمد على التزامنا بجعل الخدمات المصرفية سهلة وبديهية. ويعد هذا التطبيق طريقة بسيطة وموثوقة و خاصة للتحدث مع أي شخص في العالم، مما سيعطي مزيدًا من البساطة وسهولة التعامل مع بنك الإمارات دبي الوطني”.

وقال إيفانز مونيوكي، نائب رئيس البنك والمسؤول الرقمي الرئيسي في البنك: “مع الاستمرار في تنفيذ إستراتيجيتنا الرقمية، يمثل ذلك طريقة مبتكرة أخرى لبنك الإمارات دبي الوطني للوصول إلى قاعدة عملائنا المتنامية، نحن متحمسون لتقديم خدمات واتساب لدينا والتوسع فيها بسرعة من أجل تمكين المحادثات المستمرة والفورية والآمنة مع عملائنا”.

يتم تشفير جميع الرسائل على حساب WhatsApp Business المعتمد من بنك الإمارات دبي الوطني، مما يضمن السلامة والأمان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.