أخبار تقنية

الكشف عن ميت بوك إكس برو من هواوي

خلال معرض جيتكس شوبر 2018

جوالك – أخبار تقنية

ستقدم هواوي خلال مشاركتها في معرض جيتكس شوبر 2018، أول حواسبها المحمولة بشاشة عرض كامل هواوي ميت إكس برو، والذي يقدّم للمستخدمين شاشةً بدون حواف تقريباً وبدقة 3000×2000، وبوزن لا يتجاوز 1.33 كيلوجرام.

يتميّز هواوي ميت بوك إكس برو بكونه حاسباً محمولاً نحيفاً، مع شاشة عرضٍ كامل بنسبة 91% من الواجهة الأمامية للحاسب، تعمل باللمس وبدقة 3 كي.

مشاركة هواوي في معرض جيتكس شوبر 2018
مشاركة هواوي في معرض جيتكس شوبر 2018

ويُضاف إلى ذلك أن الحاسب مدعوم بمعالج إنتل Core i7 8550U / i5 8250U من الجيل الثامن، وبطارية هائلة بسعة 57.4 واط ساعي، ليقدّم الحاسب بذلك أفضل مستويات الأداء في فئة الحواسيب المحمولة. ولا تتجاوز سماكة الحاسب الإجمالية حد 14.6 ملم، ليتيح للمستخدمين سهولةً أكبر في اصطحاب الحاسب لأغراض العمل والترفيه.
وفي حين يحتل حاسب هواوي ميت بوك إكس برو صدارة المنتجات الجديدة التي يتم الكشف عنها ضمن جيتكس شوبر 2018، يقدم المعرض أكثر من 35,000 منتج ضمن عروض لا يمكن الحصول عليها سوى في فعاليةٍ بحجم جيتكس شوبر، ويَعِد المعرض زواره بمجموعةٍ من أحدث الابتكارات التقنية التي ستغيّر من أنماط حياة السكان في الإمارات ومفاهيمهم حول أساليب الترفيه والعمل الذكي.
ومن الإضافات الجديدة لدورة هذا العام من المعرض مناطق لتعزيز تجارب الزوار، والتي تتيح التعرف على تفاصيل وأسرار المنتجات الجديدة وأحدث التقنيات والاكسسوارات الرقمية، إلى جانب حضور اللمحات التعريفية بشكلٍ مباشر وتجربة الطائرات بدون طيار والتحكم بها بشكلٍ آمن ضمن المنطقة المخصصة لذلك.
كما ويقدم المعرض للمرة الأولى منطقة منافسات الألعاب، والتي تستضيف محترفي ألعاب الفيديو التفاعلية في منافساتٍ شيقة لتحديد البطل الأقوى في دبي.
من جانبٍ آخر، يحظى الزوار بفرصةٍ كبيرة للفوز بجوائز ضمن مسابقات تسوّق واربح وامسح واربح، والدخول بسحبٍ للفوز بجوائز بمجرد شراء التذاكر ودخول أرض المعرض.
وتتضمن الجوائز التي يقدمها المعرض أحدث سيارات إم جي زد إس الرياضية متعددة الاستخدامات وباقات العطلات والسفر وكاميرات نيكون وقسائم هدايا من ديل وأجهزة إكس بوكس والعديد غيرها من الجوائز المغرية.
تجدر الإشارة إلى أنّ معرض جيتكس شوبر 2018، يفتح أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11:00 صباحاً – 11:00 ليلاً بين يومي 2-6 أكتوبر. ويبلغ سعر تذكرة الدخول الواحدة 20 درهم إمارتي، ويتاح الدخول مجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.