أخبار تقنية

مجموعة من العروض والتخفيضات خلال جيتكس شوبر 2018

منتجات تُعرض للمرة الأولى على الإطلاق في الإمارات

جوالك – أخبار تقنية

يوفر معرض جيتكس شوبر 2018، مجموعة من المنتجات التي تُعرض للمرة الأولى على الإطلاق في الإمارات، ومنتجات أخرى يشكل المعرض آخر فرصة لشرائها قبل أن تتوقف نهائياً.

تشمل قائمة أبرز المنتجات التي تم طرحها بوقت واحد في الصين ومنطقة الشرق الأوسط يوم 2 أكتوبر هاتف هونر 8 إكس، والذي تم بيع الدفعات الأولى منه خلال فعاليات اليوم الأول من هذا الحدث.

معرض جيتكس شوبر 2018
معرض جيتكس شوبر 2018

ويتوفر الهاتف الجديد للبيع حالياً في جيتكس شوبر 2018 بسعر 999 درهم إماراتي، مع باقة من الهدايا المصاحبة له، ويتميز بالشاشة من قياس 6.5 بوصة بتقنية الوضوح الكامل FHD وميزة شاشة العرض الكامل وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيجابايت, ويمثل هذا العرض قيمة استثنائية بالنسبة لزوار المعرض.
ويمكن للزوار أيضاً الاطلاع عن كثب على جهاز HUAWEI MateBook X Pro وتجربته بشكل مباشر، وهو يعد أول حاسب محمول على مستوى العالم يتم تزويده بميزة شاشة العرض الكامل من هواوي ويمتاز بتصميمه فائق الجاذبية، حيث تم طرحه للمرة الأولى في دولة الإمارات خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر 2018 بسعر 6999 درهم إماراتي
. كما ستضمن فعاليات المعرض إطلاق الجهاز اللوحي MediaPad M5 من هواوي للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وبأسعار خاصة بالمعرض تبلغ 1999 درهم إماراتي لجهاز M510 Pro و1599 لجهاز MediaPad M510. كما ستوفر شركة هواوي التي تعد ثاني أضخم مصنّعي الهواتف المحمولة على مستوى العالم باقة متنوعة من أحدث أجهزتها بأسعار خاصة بالمعرض، فضلاً عن مجموعة واسعة من الهدايا المجانية القيّمة.
من ناحية ثانية، ستقدم مجموعة جمبو للإلكترونيات نسخة حصرية من العروض على أجهزة تلفاز سوني من طراز X85F وبقياس 55 بوصة وبدقة 4K، والذي يمتاز بتصميمه قليل السماكة وسعره المميز الذي يبلغ 5199 درهم إماراتي.
هذا وتشمل باقة عروض مجموعة جمبو هاتف سامسونج نوت 9 بذاكرة داخلية 128 جيجابايت، مع شاشة تلفزيون LCD بحجم 32 بوصة بسعر 3899 درهم إماراتي.
كما تعاونت شركة شرف دي جي المتخصصة بتجارة الإلكترونيات مع شركة هواوي، وعدد من كبريات شركات تجارة التجزئة العالمية لتقديم تشكيلة من العروض خلال فعاليات المعرض.
ومن بين عروض شرف دي جي، تخفيض أسعار أجهزة التلفاز، حيث أصبح بمقدور العملاء شراء شاشة سامسونج UHD بحجم 75 بوصة ودقة 4K بسعر 6999 درهم إماراتي، في معرض جيتكس شوبر، أو اقتناء شاشة بحجم 85 بوصة بنفس السعر الذي بيعت فيه أجهزة التلفاز من قياس 75 بوصة خلال العام الماضي، حيث تتوفر شاشة سوني أندرويد بحجم 85 بوصة ودقة 4K بسعر 9999 درهم إماراتي.
أما على صعيد الهواتف الذكية، فتتمثل المنتجات المفضلة خلال نسخة المعرض لهذا العام في فعاليات الإطلاق الجديدة لمنتجات شركات هواوي وأبل وسامسونج.
وبشكل حصري خلال فعاليات معرض جيتكس شوبر، ستتيح شركة جاكيس للإلكترونيات الفرصة أمام العملاء الذين ينفقون أكثر من 499 درهم إمارتي للفوز برحلة سياحية مدفوعة التكاليف إلى جنوب أفريقيا، حيث ستقوم الشركة بتقديم 10 من هذه الجوائز والتي تبلغ قيمتها الإجمالية 150 ألف درهم إماراتي.
ويمكن للزوار التوجه إلى جناح شركة جاكيس للإلكترونيات وشراء شاشة تلفاز سامسونج UHD قياس 55 بوصة وبدقة 4K ومزودة بتقنية كيو إل إي دي (QLED) فائقة الوضوح بسعر 6499 درهم إماراتي، فضلاً عن حصولهم على قسيمة شرائية بقيمة 2000 درهم إماراتي.
علاوة على ذلك، تقدم شركة جاكيس للإلكترونيات باقة واسعة من العروض القيمة على أجهزة الحاسب المحمول من طراز لينوفو، والتي تتوفر مع تشكيلة واسعة من الهدايا المجانية مثل برمجيات مكافحة الفيروسات، والحقائب، وسماعات الرأس، وأجهزة الماوس للحاسوب، وطابعات كانون، ومكبرات الصوت العاملة بتقنية بلوتوث.
وحتى يوم السبت 6 أكتوبر، يمكن لزوار معرض جيتكس شوبر الاطلاع على أحدث الأجهزة التي توفرها مجموعة من أشهر المصنّعين على مستوى العالم بما في ذلك هواوي (شريك التكنولوجيا الرسمي للمعرض)، وهونر، وسامسونج، وإم إس آي، وإكس تاتش، ونيكون، وسوني، ودايسون، وإل جي، وديل، وألين وير، وإتش تي سي، وأوبو، وهيتاشي، ونستلة؛ حيث يمكن للزوار الاستفادة من العروض التي لا تضاهى والمقدّمة من عدد من أبرز تجار التجزئة على المستويين المحلي والإقليمي من أمثال أكسيوم، ووكالة التجارة العربية، والعين فون، وآي ماكس، وجاكيز، وجمبو و شرف دي جي، وكي واي ستايل هوم، وإن إي إي إم للإلكترونيات، وشركة نيشات العامة، وتايم هاوس للتجارة، ويوت منغ للتجارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.