برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق فيس بوك لايت لأجهزة آيفون

قررت فيس بوك العمل على إطلاق نسخة مخففة من تطبيقها الرسمي لأجهزة آيفون ونتحدث عن فيس بوك لايت، وتعد هذه سابقة حيث عادة تطبيقات لايت تتوفر لأجهزة أندرويد.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

قررت فيس بوك العمل على إطلاق نسخة مخففة من تطبيقها الرسمي لأجهزة آيفون ونتحدث عن فيس بوك لايت، وتعد هذه سابقة حيث عادة تطبيقات لايت تتوفر لأجهزة أندرويد.

من المعلوم أن التطبيق الرسمي من الشبكة الإجتماعية يصل حجمه إلى 500 ميغا بايت كما أنه يتطلب إتصال إنترنت جيدة، لكن هذه النسخة المخففة من فيس بوك تتوفر على أندرويد وهي صغيرة الحجم ومتوافقة حتى مع شبكات الإتصالات السيئة.

كان Facebook Lite سابقًا متاحًا لهواتف أندرويد في بعض البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة وعدد من الدول العربية ولكن النسخة التي تم طرحها حاليا لأجهزة آيفون غير متاحة إلا في بعض الدول دون أن تذكر الشركة الامريكية تلك الدول.

قامت الشركة بعرض التطبيق على آب ستور لكنه لا يتوفر حاليا في كافة الدول، ومن الأكيد ان الشركة ستعمل على توفيره في الأسواق المختلفة الفترة القادمة.

التطبيق يحافظ على نفس تصميم التطبيق الرسمي تقريبا وهناك بعض الإختلافات، لكن هناك العديد من الأسباب التي ستدفعك لاستخدامه ومنها ان التطبيق يتوفر بحجم 6 ميغا بايت، فيما لا يستهلك أي بيانات إتصال في الخلفية وهو يجمع ما بين الدردشة والإطلاع على أحدث المنشورات.

التطبيق يعرض المنشورات العامة ومنشورات الأصدقاء وبالتالي يمكن التفاعل معها من خلال ردود الأفعال وكذلك ميزة التعليقات، كما أن هناك العديد من الأقسام يعرضها التطبيق ومنها التعرف على الأصدقاء الذين هم على إتصال الآن، أيضا يمكن الولوج إلى قسم الصور وهناك أيضا أكثر القصص والمنشورات أهمية اليوم.

التطبيق يعرض الأصدقاء ويمكن الولوج إلى الصفحات والمجموعات والمناسبات والأحدث وهي مزايا أخرى للمنصة بشكل عام.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا إذا كان الرابط لا يعمل فهذا يعني أنه غير متوفر في دولتك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.