أخبار الهواتف

مايكروسوفت تعمل على هاتف قابل للطي بنظام Andromeda OS

بالعودة إلى شهر يوليو، تلاشت آمال وأحلام العديد من الناس عندما أوقفت شركة مايكروسوفت العمل على جهاز أندروميدا القابل للطي عن العمل في هذا العام.

جوالك دوت كوم –   أخبار الهواتف

بالعودة إلى شهر يوليو، تلاشت آمال وأحلام العديد من الناس عندما أوقفت شركة مايكروسوفت العمل على جهاز أندروميدا القابل للطي عن العمل في هذا العام.

ولكن ظهر الجهاز في الأخبار بعد أن أصبحت بعض الملفات في شكل حزمة لغة لنظام Andromeda OS متاحة في متجر مايكروسوفت.

هذا من شأنه أن يكون علامة على أن عملاق البرمجيات على وشك اختبار Andromeda OS، تشير السلاسل النصية في حزمة اللغة إلى أن الجهاز القابل للطي هو هاتف، مع الإشارة إلى قدرته على إجراء مكالمات هاتفية.

وفقًا لحزمة اللغة، سيتمكن المستخدمون من تسجيل مكالماتهم الهاتفية تلقائيًا، وتكشف الملفات أيضًا عن أن الجهاز سيحتوي على شاشتين قابلتين للمعايرة وشاشة خارجية واحدة، سيؤدي النقر المزدوج على الشاشة إلى إيقاف تشغيله، سوف يدعم الجهاز القابل للطي التطبيقات الشاملة التي تعمل على ويندوز 10 على ما يبدو بالإضافة إلى بعض التطبيقات المطورة خصيصًا لنظام التشغيل Andromeda.

سيكون لجهاز هاتف أندرويدا OS ميزة تتيح للمستخدم رسم شكل معين على الشاشة من أجل الحصول على لقطة شاشة، يمكننا أيضًا أن نرى وحدة فتح عن طريق قارئ بصمات الأصابع، وماسح ضوئي قزحية.

يُذكر أنه في حزمة اللغة وضع الإنتاجية الذي يسمح للوحدة القابلة للطي بالاتصال بشاشة خارجية أكبر، وقيادة كمبيوتر سطح مكتب Continuum-esque بشاشة خارجية.

على الرغم من أننا قد لا نرى جهاز أندروميدا OS القابل للطي في ما تبقى من هذا العام، إلا أنه يبدو أن المشروع لا يزال على قيد الحياة ويمكننا سماع المزيد عنه مع التركيز على إصدار 2019.

تقترح مصادرنا أن أندروميدا سيكون جهازًا متميزًا، مع تسعير يعكس ذلك. لا يوجد سعر محدد معروف في هذا الوقت، ولكن يعتقد أن الجهاز سيكلف حوالي 1000 دولار أو حتى أكثر من ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.