مواصفات و أسعار

خصم بقيمة 10% من كوبون نون الفعّال على جميع المنتجات

هدية من موقع جوالك للمتسوقين في السعودية والإمارات

جوالك – خصومات

تم تحديث كوبون نون GULF15 هدية من موقع جوالك، حيث يمكن استخدامه أثناء التسوق من متجر نون في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والحصول على خصم بقيمة 10%.

يعمل كوبون نون GULF15 على تخفيض بقيمة 10% على المشتريات من جميع الفئات داخل المتجر، والتي تضم الالكترونيات والجوالات ومنتجات المنزل ومنتجات الأطفال واللاب توب، بالإضافة إلى المزيد من الفئات المتواجدة داخل المتجر.
طريقة استخدام كوبون نون GULF15 للحصول على خصم بنسبة 10%:
1- القيام بنسح كود خصم نون GULF15
2- فتح موقع متجر نون وتسوق المنتجات التي ترغب بها
3- قم بوضع المنتجات التي تريد شرائها في عربة التسوق
4- الدخول إلى عربة التسوق والقيام بإدخال كود خصم نون GULF15 في المكان المخصص له، كما في الصورة الظاهرة:

كوبون نون 15% فعال على جميع المنتجات حتى المخفضة
كوبون نون 15% فعال على جميع المنتجات حتى المخفضة

يذكر أنه بعد إدخال كوبون نون، ستجد سعر المنتج الجديد بعد الخصم، كما في الصورة التالية:

كوبون نون 15% فعال على جميع المنتجات حتى المخفضة
كوبون نون 15% فعال على جميع المنتجات حتى المخفضة

وفي نهاية العملية قم بإتمام عملية الشراء، حيث أنه يمكنك الدفع عند استلام المنتج او الدفع من خلال البطاقات البنكية فيزا كارد أو مستر كارد.
تجدر الإشارة إلى أنّ متجر نون هو منصة تجارة الكترونية تم تأسيسها عام 2017 برأس مال ضخم ليدخل في منافسة مع عمالقة التجارة الإلكترونية في الوطن العربي مثل سوق كوم ومتجر وادي، ويهدف متجر نون للسيطرة على السوق العربي من خلال طرح منتجات في جميع الفئات بأسعار تنافسية بالإضافة إلى العروض اليومية والتخفيضات التي تصل إلى 80% كما يقدم لشركائه كوبون نون للحصول على خصم اضافي.
هذا ويتميز متجر نون، بالعديد من الصفات منها أسعاره التنافسية، وميزة الشحن السريع، حيث يمكنك طلب المنتجات والحصول عليها خلال يومين عمل، وذلك بسبب المخازن المنتشرة في كل من السعودية والإمارات.
كما يوفر موقع نون، ميزة الشحن المجاني على أغلب منتجاته، أي أنك لن تضطر لدفع المال سوى على قيمة المنتج الذي يحمل هذه الميزة، كما يضم متجر نون الكثير من التصنيفات والتي تحتوي على مئات المنتجات.
علاوةً على ذلك يوفر متجر نون، عدد كبير من كوبونات وأكواد خصم نون حيث في كل مرة تريد الشراء فيها من المتجر ستجد كوبون خصم أو كود تخفيض لتوفير المال والحصول على ما تريد بسعرٍ مناسب، كما يقدم متجر نون حلول دفع مريحة لعملائه حيث يمكن شراء المنتجات من خلال الموقع والدفع عند الاستلام أو يمكن الدفع من خلال بطاقات فيزا كارد وماستر كارد، بالإضافة إلى أنظمة التقسيط التي يوفرها بالتعاون مع العديد من البنوك والشركات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.