مواصفات و أسعار

توفر سوار Fitbit Charge 3 في الإمارات

بسعر يبدأ من 699 درهم إماراتي

جوالك دوت كوم – مواصفات وأسعار

أعلن شركة فيت بيت، عن توفر سوار Fitbit Charge 3، في متاجر التجزئة الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتوفر سوار Charge 3، الذي يعد أحد أحدث الإضافات لعائلة أساور Charge المخصصة لتتبع نشاطات الرشاقة، بسعر يبدأ من 699 درهم إماراتي.

توفر سوار Fitbit Charge 3 في الإمارات
توفر سوار Fitbit Charge 3 في الإمارات

هذا ويتميز سوار Charge 3، بتصميم مقاومٍ للماء مع شاشة عرض تعمل باللمس، بالإضافة إلى تزويده بجميع الميزات الذكية المهمة للبقاء على تواصل مع كل ما يهم المستخدم.

توفر سوار Fitbit Charge 3 في الإمارات
توفر سوار Fitbit Charge 3 في الإمارات

كما زود السوار ببطارية تمتد حتى 7 أيام.
مواصفات سوار Charge 3
• التصميم:
يتميز السوار بتصميم مقاوم للماء ومميز وخفيف الوزن، ليوفر الراحة والمتانة لمستخدمه، كما أن سوار Charge 3 يعد الجهاز الأول القابل للارتداء المزود بزر للاستقراء، بالإضافة إلى أنه يقدم تجربة تفاعلية أكثر تعزيزاً على الجهاز لسهولة الاستخدام.
• التجربة الصحية والبدنية:
يقدم سوار Charge 3 أحدث ميزات وخوارزميات الصحة واللياقة البدنية الموجودة على سوار تتبع من فيت بيت حتى الآن (ميزة PurePulse لتتبع معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2 النسبي)؛ بالإضافة إلى أكثر من 15 وضعية للتمارين الرياضية وتتبع السباحة ولوحة تحكم صحية على الجهاز وتتبع الصحة النسائية والتبع التلقائي للنوم ومراحله والعديد غيرها من المزايا.
• أذكى أجهزة التتبع من فيت بيت:
ابقَ متصلاً مع العالم من حولك ولا تشتت انتباهك مع المميزات الذكية الأساسية، بما في ذلك إشعارات الهاتف الذكي الموسعة والردود السريعة على أنظمة أندرويد (قريباً) والتطبيقات اليومية وتسديد الدفعات بشكل آمن وموثوق مع الإصدار الخاص من Charge 3 (قريباً)، كل ذلك مع بطارية تمتد لغاية 7 أيام.
يذكر أنّ فيت بيت، كانت قد كشفت النقاب عن النسخة التجريبية من تطبيق Sleep Score، والذي سيكون متاحاً لمستخدمي فيت بيت مع بداية شهر نوفمبر.
وسيحصل مستخدمو فيت بيت على تتبع لساعات ومراحل نومهم، وذلك عن طريق استخدام مقاييس التتبع الأساسية الموجودة في أي جهاز من أجهزة فيت بيت، سيكون بإمكان تطبيق Sleep Score تتبع معدل ضربات القلب عبر ميزة PurePulse على مدار اليوم.
بالإضافة إلى ذلك، ستختبر فيت بيت مستخدمي الأجهزة المزودة بمستشعر SpO2 النسبي، بما في ذلك Charge 3 وFitbit Ionic وFitbit Versa، حيث ستعمل هذه الميزة على فحص جودة تنفسهم، الأمر الذي قد يكون مؤشراً على وجود مشاكل صحية أخرى مثل انقطاع التنفس أثناء النوم.
السعر:
يبدأ سعر السوار من 699 درهم إماراتي، بينما تتراوح أسعار الإكسسوارات بين 145 و245 درهم إماراتي.
أما الإصدار الخاص من Charge 3 سيتوفر قريباً بسعر 799 درهم إماراتي.
التوافر
يأتي سوار Fitbit Charge 3 باللون الأسود مع هيكل من الألمنيوم الرمادي أو سوار باللون الرمادي الأزرق مع هيكل من الألمنيوم الذهبي الوردي، وسيتوفر في متاجر مختارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك فيرجن ميغاستور، وسوق.كوم، وصن آند ساند سبورتس، وجو سبورت، وشرف دي جي، وجامبو، ونون.كوم، ونمشي.كوم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.