برامج و تطبيقات

تطبيق جديد لإجراء مكالمات الصوت والفيديو في الإمارات

يمكن لعملاء "اتصالات" الآن تنزيل تطبيق HiU Messenger لإجراء مكالمات عبر الإنترنت، وهو واحد من الخيارات المتاحة حاليا لمن يرغبون بإجراء مكالمات الصوت والفيديو في الإمارات.

جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

يمكن لعملاء “اتصالات” الآن تنزيل تطبيق HiU Messenger لإجراء مكالمات عبر الإنترنت، وهو واحد من الخيارات المتاحة حاليا لمن يرغبون بإجراء مكالمات الصوت والفيديو في الإمارات.

يضاف هذا إلى كل من BOTIM, C’Me اللذان يوفران الخدمة للمستخدمين، وهما يخضعان للقوانين ومتوافقان تماما مع قوانين الإمارات العربية المتحدة.

وفقاً للتفاصيل المتوفرة على موقع اتصالات، فإن HiU Messenger هو “تطبيق مكالمات فيديو بسيط وموثوق به” يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية لأي شخص في العالم أو الدردشة مع العائلة والأصدقاء في مكالمة فيديو عالية الدقة، يمكن للمستخدمين إرسال رسائل فورية إلى الأصدقاء والاستمتاع بالدردشة الجماعية مع ما يصل إلى 200 جهة اتصال.

يمكن للمستخدمين الاشتراك في خطة الاتصال عبر الإنترنت المحمولة والحصول على أسبوعين من الخدمة مجانًا.

بمجرد تفعيلها، تبدأ الفترة المجانية لمدة أسبوعين على الفور ولن يتم تحصيل رسوم من المستخدمين خلال هذه الفترة.

يمكن للعملاء استخدام أي من التطبيقات المدعومة – BOTIM و C’Me و HiU – لإجراء مكالمات صوتية والفيديو، الأهم من ذلك، يمكن للمستخدمين الانسحاب في أي وقت دون أي مشاكل.

بعد انتهاء الفترة المجانية، سيبدأ الاشتراك المدفوع على الفور وسيتم تطبيق الرسوم على الخدمة التي توفرها الشركة للمستخدمين.

هناك ثلاث خطط متاحة الآن: 50 درهم لخطة الاتصال عبر الإنترنت للخدمة المتنقلة المفوترة، و 50 درهم لخطة الاتصال عبر الإنترنت للهواتف المحمولة المدفوعة مسبقاً و 100 درهم لخطة الاتصال عبر الإنترنت لخدمة elife.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.