أخبار تقنية

تجربة إنترنت الجيل الخامس متاحة لعملاء إتصالات في جيتكس

حالة استخدام شبكات الجيل الخامس التي ستركز على السرعة الفائقة والكمون المنخفض في جيتكس 2018

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

يمكن للزوار في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام تجربة الجيل الخامس الحية، وتحميل محتوى الفيديو 4K HD، وستعرض اتصالات مقارنة سرعة التنزيل المباشر بين شبكات الجيل الرابع و شبكات الجيل الخامس المباشرة مما يتيح للزائرين فرصة اختبار فرق “وقت التنزيل” بين التقنيتين عن طريق تنزيل فيلم / فيديو بدقة 4K HD باستخدام الشبكتين في وقت واحد.

حالة استخدام شبكات الجيل الخامس التي ستركز على السرعة الفائقة والكمون المنخفض، وسيسلط المعرض الضوء على المقارنة بين وقت تنزيل فيديو العالي الجودة بين هذه التقنية والتقنية السابقة، يستغرق وقت تنزيل الفيديو (أكثر من 1 جيجا بايت) 13 ثانية فقط على عكس الجيل الرابع الذي يستغرق حوالي دقيقتين.

سيتم عرض تقدم التنزيل على الشاشة لإظهار الوقت المستغرق لتنزيل الملف على كل تقنية، سيتاح للزائرين فرصة لمراقبة الوقت الذي يستغرقه تنزيل ملف كبير الحجم باستخدام التقنيتين في نفس الوقت.

وأكد سعيد الزرعوني، نائب الرئيس الأول لشبكة المحمول: “هذا العام، تعتبر مشاركتنا في أسبوع جيتكس تكنولوجي مهمة حيث يمكن للزائرين تجربة 5G الحية من خلال منحهم معاينة للمستقبل الرقمي كما احتلت اتصالات مكان الصدارة في الجيل الخامس هذا العام، وهذا العرض هو شهادة على جهودنا طويلة الأمد في جلب النمو والابتكار في البلاد ووضع حجر الأساس لتطوير المدينة الذكية”.

وأضاف: “يتوافق العرض مع موضوعنا الرئيسي في معرض جيتكس هذا العام قيادة ثورة الجيل الخامس و قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات، نعتقد أن تقنيات وخدمات الجيل الخامس ستوفر القدرات والتواصل مع فرص النمو الاقتصادي، التعليم والرعاية الصحية والنقل وأكثر من ذلك”.

وفي هذا العام في معرض جيتكس، توفر “اتصالات” أيضًا عرضًا خاصًا حول مستقبل الموبايل، وهو أفضل حالة استخدام للجيل الخامس ستسمح وصول تقنية الجيل الخامس بنقل أسرع للبيانات وسيثبت أنه تغيير اللعبة بالنسبة للصناعة المستقلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.