برامج و تطبيقات

تعديل مهم لخاصية حذف الرسائل في واتساب

قام واتساب بتحديث قواعد ميزة "الحذف للجميع" لجعل التجربة أفضل من ذي قبل

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

قام واتساب بتحديث قواعد ميزة “الحذف للجميع” لجعل التجربة أفضل من ذي قبل، تم زيادة الميزة التي سمحت في البداية للمستخدمين بحذف الرسائل في غضون سبع دقائق إلى ساعة و ثماني دقائق و 16 ثانية في وقت سابق من هذا العام، والآن هناك قواعد جديدة يبدو أنها تقيد الحذف.

تقرير جديد من WABetaInfo يفيد بأن واتساب قام بتحديث “الحد المستلم” لتقييد حذف الرسالة إذا لم يتلق المستلم طلب الإبطال الخاص به في غضون 13 ساعة وثماني دقائق و 16 ثانية لأي سبب، حتى إذا كان الهاتف غير نشط.

هذا يعني أنك إذا حاولت حذف رسالة قمت بإرسالها إلى جهة الاتصال الخاصة بك باستخدام ميزة “حذف للجميع” على واتساب، فسيتم حذفها فقط إذا تلقى المستلم طلب الإبطال في غضون 13 ساعة وثماني دقائق و 16 ثانية.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك حذف رسالة واتساب للجميع في غضون الحد الأقصى لأكثر من ساعة واحدة، على الرغم من أن المستلم يحتاج إلى تلقي طلب الإبطال من خلال فتح الدردشة التي تحتوي على الرسالة داخل الحد المصمم حديثًا.

يعتقد مستخدمو WABetaInfo أن التحديث الجديد هو حماية ضد المستخدمين الذين استخدموا ميزة “حذف للجميع” لحذف الرسائل المرسلة في محادثة لفترة طويلة.

من غير الواضح ما إذا كان التغيير الجديد قد تم تنفيذه بالفعل لجميع مستخدمي واتساب أو سيستغرق بعض الوقت للوصول إلى قاعدة مستخدمي التطبيق الشهير بالكامل. أيضًا سيتم دفع التحديث الجديد من الخلفية ولن يحتاج المستخدمون إلى إجراء أي تغييرات من جانبهم لتمكين التحديث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.