برامج و تطبيقات

توفير خدمات تطبيق كلاس باس في دبي

الاختيار بين مجموعة من حصص اللياقة البدنية والتمارين الرياضية

جوالك دوت كوم – برامج وتطبيقات

بدأ تطبيق كلاس باس، المختص في مجال اللياقة البدنية، بتقديم خدماته في دبي، مع توفير اشتراك مجاني لمدة شهر لكافة المستخدمين حتى انتهاء فترة العرض.

مع إطلاق التطبيق في دبي يسجّل البرنامج أول حضور له في منطقة الشرق الأوسط، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من مفهوم العضوية الدولية واستعمال التطبيق في أي مكان حول العالم، بما فيها فروع العلامة الجديدة المنتشرة في قارة آسيا والتي تحتضنها مدن مثل هونج كونج وسنغافورة وكوالالمبور وبانكوك.

توفير خدمات تطبيق كلاس باس في دبي
توفير خدمات تطبيق كلاس باس في دبي

هذا ويمكن تحميل هذا التطبيق عبر متجري أب ستور وجوجل بلاي ستور، ليمنح سكان دبي من الشريحة التي تنشد الاهتمام بصحتها ولياقتها البدنية إمكانية الوصول إليه بناءً على بطاقات اعتماد، والاختيار بين مجموعة واسعة من حصص اللياقة البدنية والتمارين الرياضية، ابتداءً من التدريب المتواتر عالي الكثافة وتمارين عارضة التوازن وجهاز الدراجة الرياضي، وصولاً إلى اليوجا والبيلاتس وتمارين القوة والرقص والملاكمة والرياضات المائية وغيرها الكثير.
ويطلق كلاس باس خدماته في المدينة بالتعاون مع قائمة مبدئية من الشركاء تضم أكثر من 130 منشاةً رياضيةً تمتد من جبل علي إلى القوز وحتى وسط مدينة دبي. ويتزامن هذا الإطلاق مع استعدادات المدينة لافتتاح الموسم الثاني من تحدي دبي للياقة.
كما انضم اثنين من الاستوديوهات الأمريكية الرائدة في مجال اللياقة باستعمال هذه الأجهزة إلى تطبيق كلاس باس في دبي، وهما فلاي وييل وسايكل بار.
ليصبح بإمكان المستخدمين الآن المشاركة في جلسات فلاي وييل وسايكل بار المميزة من خلال التطبيق أينما كانوا من سان فرانسيسكو أو نيويورك إلى دبي.
ويقدم استوديو فلاي وييل ضمن فرعيه في جولد آند دايموند بارك وبرج فيوز العديد من الحصص المتنوعة لعشاق تمارين اللياقة باستعمال أجهزة الدراجات داخل الصالات، ليمنحهم تجربةً ممتعةً وجلساتِ رياضيةً فعالة للغاية. بينما يتيح استوديو سايكل بار من موقعه في سيتي ووك دروس لياقة تحقق نتائجاً مبهرة مع بيانات فورية للأداء تظهر على الشاشات المتواجدة في الاستوديو.
أمّا استوديو ذا بلاتفورم الكائن في دبي مارينا فقد انضمّ أيضاً إلى برنامج كلاس باس ليقدم حوالي 190 حصةً تدريبيةً في الأسبوع والتي تتنوع بين التمارين المتواترة عالية الكثافة وتمارين جهاز الدراجة الرياضي، والبيلاتس التي تعيد تهيئة الجسم، إضافة إلى حصص اليوجا وتمارين عارضة التوازن وغيرها الكثير. ولمن يبحث عن حرق السعرات الحرارية، يوفر لهم استوديو ذا فولت من موقعه في منطقة القوز تمارين رياضية عالية الكثافة تتطلّب التحلّي بلياقة بدنية مرتفعة.
كما انضم الاستوديو المعروف في تمارين عارضة التوازن فيزيك 57 إلى القائمة المشاركة إلى جانب نخبة العلامات المفضّلة في دبي أمثال ريفورم أثليتيكا وكوركلوب برو وايه-تون وجي إف إكس، إضافة إلى تريبل فيت وبير وكروس فيت جولد بوكس و1سيكس8 واستوديو اليوجا المتميز درايب.
كما تشتمل قائمة المشاركين في التطبيق اثنين من أبرز الاستوديوهات الرياضية التي انطلقت مؤخراً في دبي ضمن مركز تايمز سكوير وهما ميثود ام في تي وباورسايكل.
وتدير كلاس باس نموذجاً يعتمد على الائتمان، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار بين عدد من أنواع الائتمان كل شهر لاستعمالها في التسجيل ضمن الحصص التدريبية.
وتتطلب الحصص التدريبية المتنوعة معدلات مختلفة من الائتمان تحددها عدة عوامل بما فيها توقيت الحصص واسم الاستوديو والموقع والشهرة وغيرها من النقاط. ويستطيع المستخدمون أيضاً زيادة رصيدهم الائتماني إذا أرادوا تجاوز خطتهم الشهرية، كما يمكنهم نقل رصيدهم الائتماني غير المستخدم، وحتى العودة إلى نفس الاستوديو الذي أعجبهم.
هذا وتتوافر خدمات كلاس باس حالياً في أكثر من 65 مدينةً حول العالم، ويشكّل حضور العلامة في دبي جزءاً من استراتيجية التوسّع ضمن 9 مدن عالمية مع نهاية عام 2018، ويمكن لعشاق السفر الوصول إلى جميع مزاياها من خلال الحصول على عضوية فرع الشركة في دبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.