مشاكل و حلول

مشكلة اختفاء الرسائل والدردشات القديمة على واتساب

في خضم التحديثات والأخبار الجديدة الخاصة بميزة "الحذف للجميع" التي تتلقى تعديلات، يقوم بعض مستخدمي واتساب بالإبلاغ عن مشكلة غريبة في جميع أنحاء العالم.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

في خضم التحديثات والأخبار الجديدة الخاصة بميزة “الحذف للجميع” التي تتلقى تعديلات، يقوم بعض مستخدمي واتساب بالإبلاغ عن مشكلة غريبة في جميع أنحاء العالم.

مستخدمو منصة المراسلة المجانية الشائعة المملوكة من قبل فيس بوك يقومون بالإبلاغ عن مشكلة حيث تختفي الدردشات القديمة لثلاثة سنوات أو أكثر من تلقاء أنفسهم.

أشار حساب WABetaInfo على تويتر إلى هذه المشكلة، وهو أحد أكثر الحسابات شعبية التي ينتقل إليها المستخدمون للحصول على معلومات مسبقة حول التحديثات القادمة لهذا التطبيق، قام الحساب بتغريد موضوع في منتدى مطوري XDA حيث يتحدث العديد من المستخدمين عن هذه المشكلة.

ووصف أحد المستخدمين المشكلة بالقول: “بدأت أدرك أن محادثاتي القديمة اختفت ولا يتم أرشفتها” وأضاف: “أقدم دردشة ذهبت أولًا ونهارًا بعد يوم اختفت واحدة تلو الأخرى حسب التسلسل الزمني” ولاحظ آخرون نفس المشكلة.

من جهة أخرى نشر مستخدم آخر: “حصلت معي نفس المشكلة، تختفي محادثات واتساب القديمة يومًا بعد يوم، راجعت صندوق الوارد جيدا، عدد الرسائل الإجمالي يتناقص يوماً بعد يوم، على سبيل المثال إجمالي الرسائل التي أرسلتها إلى شخص وصلت إلى 3000 بعد مرور يوما أصبحت 2980.،إنه يحدث مرارًا وتكرارًا”.

تم الإبلاغ عن هذه المشكلة في بداية الشهر الحالي وإلى الآن تعج المنتديات بالإبلاغات عنها وهناك حديث متنامي عنها من المستخدمين.

في الوقت الذي يزعم فيه بعض مستخدمي واتساب أن نسخ الدردشات القديمة على Google Drive واستعادتها بعد ذلك ساعدت في إصلاح المشكلة، يقول آخرون أن التطبيقات مثل التطبيقات الأنظف أو برامج مكافحة الفيروسات قد تحاول تنظيف مجلدات واتساب التي تحتوي على الصور والمحادثة دون معرفة المستخدمين أو إذنهم.

لا يوجد تأكيد رسمي أو تصريح رسمي من واتساب حول هذه المسألة حتى الآن، إذا كنت تواجه أيضًا مشكلة مشابهة، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.