أخبار تقنية

حلول البيانات الضخمة القائمة على الذكاء الاصطناعي

من هواوي وشركة دراغون إنفو

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

أعلنت شركة هواوي، عن توقيع مذكر تفاهم مع شركة دراغون إنفو، تهدف لتطوير حلول البيانات الضخمة للمراقبة السحابية عبر مقاطع الفيديو القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ستسهم أداة التحليل المتكاملة القائمة على الذكاء الاصطناعي، جنباً إلى جنب مع حلول البيانات الضخمة للمراقبة السحابية عبر مقاطع الفيديو في إجراء التحقيق الجنائي الذكي ومكافحة الجريمة.
ويمكن لهذه الأداة أن تحلل كماً هائلاً من البيانات لاستنتاج معلومات قيّمة، مثل الزوار للمرة الأولى وإحصائيات الزيارات المتكررة والتحركات والنشاطات المشتبه بها.

مشاركة هواوي في معرض جيتكس شوبر 2018
مشاركة هواوي في معرض جيتكس شوبر 2018

كما توفر هذه الأداة صوراً مجسّمة لأهم الموظفين والمعلومات المتعلقة بهم وديناميكيات تتبع نشاطاتهم، فضلاً عن مشاركة المعلومات بين مختلف المناطق والدول في العالم.
يُذكر أن حلول هواوي الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي، تضم مجموعة حلول أسيند الجديدة القائمة على رقاقات معالج الذكاء الاصطناعي والتي تتضمن أول بروتوكول للذكاء الاصطناعي من نوعه في العالم ومجموعة رقاقات المعالج المصممة خصيصاً لتتناسب مع مختلف السيناريوهات.
كما تتضمن هذه الحلول منتجات وخدمات سحابية جديدة توفر إمكانات رقاقة معالج أسيند.
وسوف تستند الشراكة الجديدة بين هواوي ودراغون إنفو إلى النظام الإيكولوجي الشامل والرقمي لشبكات الجيل الخامس (5G) ذات النطاق العريض.
تجدر الإشارة إلى أن هواوي، كانت من أوائل الشركات العالمية التي طرحت هذه المجموعة المتكاملة من حلول ومنتجات الجيل الخامس (5G) المتوافقة مع مشروع شراكة الجيل الثالث (3GPP)، والتي تغطي الشبكات الأساسية والشبكات الناقلة والمحطات الأساسية وأجهزة الاستقبال والإرسال فضلاً عن أول رقاقة معالج قائمة على تقنيات الجيل الخامس في العالم. وتحتل هواوي مكانة رائدة في تقنيات الجيل الخامس (5G) الناشئة، الأمر الذي سيمكنها من تزويد مستخدميها بسرعات مضاعفة تُقدر بالجيجابايت سواء في المنازل أو المكاتب أو الساحات العامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.