مشاكل و حلول

تعطيل الإعلانات على خدمة نتفليكس

بدأت شركة نتفليكس تختبر عرض الإعلانات أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو الأفلام وهو ما أثر موجة من الذعر في صفوف المستخدمين.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

بدأت شركة نتفليكس تختبر عرض الإعلانات أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو الأفلام وهو ما أثر موجة من الذعر في صفوف المستخدمين.

تتباهى Netflix بأكثر من 130 مليون مشترك نشط في جميع أنحاء العالم، وبالتأكيد ليس من مصلحتها أن تخسر مشاهديها عن طريق الغش في تجربة المشاهدة، ومع ذلك فإن أخبار عرض الإعلانات بين الحلقات جعلت الكثير من الناس يقصدون الاستنتاجات المتسرعة بشأن جشع الشركة.

لجأ الكثير من المستخدمين إلى تويتر للإحتجاج على تجربة الشركة لميزة الإعلانات، وقالوا أنهم يدفعون الإشتراك الشهري لهذا من الظالم عرض الإعلانات لهم.

بعض المستخدمين تسرعوا وأقدموا على إلغاء الإشتراك في الخدمة، دون أن يفهموا ما الذي يحدث تحديدا لكن اتضح أنهم مخطئين.

بدأت الشركة بعرض الإعلانات التي تروج لأفلام ومسلسلات أخرى موجودة على المنصة وهو نوع من الترويج الداخلي وليس من المفترض أن تكون الخدمة قد تلقت مبالغ مالية للترويج لها.

يعتمد النظام على خوارزميات استهداف سلوكية متطورة في الموقع وتقسيم الجمهو ، وهو أمر مفيد للغاية بالنسبة للمشاهدين، وهو بعيد كل البعد عن الاستراحات التجارية لمدة 12 دقيقة في منتصف عرض 30 دقيقة.

على كل حال فإن الشركة ستعمل على اعلان بعد مشاهدة الفيديو على ما يبدو وليس في منتصف الحلقة أو الفيلم وهو امر جيد، لكن هذا يقلق البعض.

حاليا هذه الإعلانات هي فقط للتجربة ويمكنك بالطبع تعطيلها من خلال اتباع الخطوات التالية وهي التوجه اولا إلى اعدادات الحساب، ثم اضغط على Test Participation وقم بتعطيل خيار Include me in tests and previews هذا كي لا تعرض لك الاعلانات حاليا اثناء اختبارها.

لكن في حالة قررت الشركة طرح الإعلانات بشكل رسمي لتظهر لجميع المستخدمين فإن تعطيل ذلك الخيار أو تركه مفعلا لا يغير من شيء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.