برامج و تطبيقات

تحميل واتساب لأجهزة آيفون اكس اس و XS Max

مع سلسلة آيفون اكس انتقلت آبل من هواتف آيفون التي  تتمتع بشاشات عادية إلى هواتف آيفون بشاشات لديها  أفضل دقة وضوح ممكنة في السوق.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

مع سلسلة آيفون اكس انتقلت آبل من هواتف آيفون التي  تتمتع بشاشات عادية إلى هواتف آيفون بشاشات لديها  أفضل دقة وضوح ممكنة في السوق.

تم تحديث إصدار iOS الخاص تطبيق واتساب للاستفادة الكاملة من الدقة الأعلى لجهاز iPhone XS Max. ومن خلال الاستفادة من شاشة XS Max ذات الكثافة النقطية، يمكن لتطبيق واتساب الآن عرض المزيد من المحتوى على الشاشة وقياسه بشكل أفضل لحجم شاشة 6.5 بوصة.

التطبيقات التي لم يتم تحسينها بدقة 2688 × 1242 لـ XS Max ببساطة ترجع إلى مقاييس آيفون اكس و XS، مما يعني أنها لا تستطيع عرض المحتوى بقدر ما هي في تلك الدقة.

ليس الفرق كبيرًا، ولكن من الجيد رؤية عدد متزايد من التطبيقات التي تستفيد بشكل أفضل من شاشة XS Max الأكثر كثافة.

يعمل تحديث واتساب الأحدث أيضًا على تحسين التطبيق لجهاز iPhone XR، الذي يتمتع بنفس الدقة المنطقية التي يتمتع بها XS Max، وبكثافة أقل. بعبارة أخرى سيعرض واتساب  بنفس الطريقة على جهاز iPhone XR كما هو الحال معXS Max  حسب تقارير اخبارية.

ميزة جديدة أخرى يقدمها تحديث واتساب الأخير هي التشغيل المستمر للرسائل الصوتية، على سبيل المثال إذا تلقيت عددًا من الرسائل الصوتية في صف واحد، فسيتم تشغيلهما واحدة تلو الأخرى دون الحاجة إلى الضغط على “تشغيل” على كل منهما.

هذا كل ما هو جديد على تطبيق المراسلة الشائع لهواتف آيفون، ويمكنك احدث نسخة من التطبيق لتستخدمه على آيفون اكس اس ماكس بدون أي مشاكل.

يمكنك تحميل أحدث نسخة من واتساب من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.