برامج و تطبيقات

التطبيق الجديد لتحدي دبي للياقة 2018

يساعد على تبني أسلوب حياة أكثر إيجابية على المدى الطويل

جوالك دوت كوم – برامج وتطبيقات

اطلق تحدّي دبي للياقة، النسخة الجديدة والمحدّثة من تطبيق الهواتف الذكية دعماً للتحدي، الذي ينطلق اعتباراً من 26 أكتوبر وحتى 24 نوفمبر 2018.

سيخدم التطبيق المستخدمين خلال وبعد انتهاء فترة التحدي، ليساعدهم على تبني أسلوب حياة أكثر إيجابية على المدى الطويل.

التطبيق الجديد لتحدي دبي للياقة 2018
التطبيق الجديد لتحدي دبي للياقة 2018

وانطلاقاً من طبيعة تحدي دبي للياقة الشاملة على مستوى المدينة، ودوره في تعزيز صحة وسعادة المجتمع، تم الآن تفعيل عملية التسجيل ليتمكن كافة أفراد المجتمع من عمر 13 فما فوق من المشاركة، بغض النظر عن القدرات ومستويات اللياقة البدنية، والاستفادة من البرنامج الحافل الذي سيشمل قائمة واسعة ومشوقة من فعاليات اللياقة والدروس والأنشطة على مدار 30 يوماً.
وبهدفه الطموح باستقطاب مليون مشارك للتسجيل في نسخته لعام 2018، ما على المشاركين إلا الإلتزام بمزاولة 30 دقيقة من النشاط البدني يومياً على مدار 30 يوماً، كخطوة إضافية في مسيرة دبي للتحول إلى المدينة الأكثر نشاطاً على مستوى العالم.
هذا وسيكون التطبيق بمثابة النبض الرقمي للحدث الرياضي، ورفيق اللياقة البدنية الأساسي للمشاركين بفضل مزاياه ووظائفه المصممة خصيصاً لتسهيل مواصلة النشاط البدني، والمحافظة على مستويات الحماس والتشويق والإلهام والتمتع بالبرنامج الواسع من فعاليات اللياقة والرياضة المتوفرة طوال الشهر في مختلف أرجاء المدينة.
وعلاوة على ذلك، سيكون بإستطاعة المستخدمين التمتع بالعروض والحملات الترويجية المشوقة في المتاجر ومراكز اللياقة البدنية والألعاب الرياضية والمطاعم والمقاهي.
وسيتضمن التطبيق كذلك الجدول الكامل للفعاليات والدروس والأنشطة التي يمكن للمشاركين التمتع بها، بما فيها الكرنفالان الرائعان في عطلتي نهاية الأسبوع الافتتاحية والختامية، وقرى اللياقة الخمس وأكثر من 4000 درس مجاني في أكثر من 250 موقع حول المدينة.
هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من مزامنة التطبيق مع أبرز تطبيقات اللياقة الأخرى مثل فيتبيتFitbit؛ وسترافاStrava وآبل هيلثApple Health، بينما سيحظى الراغبون بتوسيع نطاق معارفهم في مجتمع اللياقة البدنية بالإمارة من خلال الانضمام أو تأسيس الشبكات عبر مجموعات إجتماعية مخصصة للياقة البدنية، ومتابعة أصدقائهم ومشاركتهم التقدم الذي يحرزونه. وسيكون بإستطاعة جميع المشاركين تسجيل نشاطهم باستخدام خاصية تتبع المواقع، أو استخدام نظام الإدخال اليدوي وتسجيل تمارينهم حسب قائمة واسعة من الألعاب الرياضية مثل الملاكمة واليوغا وتمارين القدرة أو الزومبا، وركوب الدراجات والمشي والكثير غيرها.
وعلاوة على ذلك، سيتاح للمشاركين تحدي أنفسهم ومعرفة ترتيبهم ضمن مجموعاتهم أو مشاهدة الإنجازات الإجمالية المحققة في دبي وموقعهم فيها.
وأيضاً تتوفر أمام الشركات والمؤسسات فرصة القيام بمنافسات ودية مع نظيراتها ومتابعة تقدمها طوال 30 يوماً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.