مشاكل و حلول

مشكلة في تطبيق أخبار جوجل تستنزف البيانات

بالطبع للقيام بذلك، يحتاج تطبيق أخبار جوجل إلى استخدام بعض بيانات المحمول الخاصة بك، ولكن يبدو أن هناك مشكلة تجعله يستهلك الكثير من البيانات.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

تطبيق Google News هو تطبيق يجمع الأخبار بناءً على اهتماماتك، حتى يمكنك اللحاق بما يحدث في جميع أنحاء العالم بسرعة.

بالطبع للقيام بذلك، يحتاج تطبيق أخبار جوجل إلى استخدام بعض بيانات المحمول الخاصة بك، ولكن يبدو أن هناك مشكلة تجعله يستهلك الكثير من البيانات.

خلال الأشهر القليلة الماضية، ظهرت المزيد من التقارير للمستخدمين الذين يختبرون هذا السلوك المتقطع ويرون باقات البيانات الخاصة بهم تتلاشى في غضون أيام، ونحن نتحدث عن استهلاك بضع مئات من ميغابايت أيضًا.

وفقًا لأحد المستخدمين، استخدم التطبيق ما يزيد عن 7 جيجا بايت من البيانات طوال الليل، في حين رأى مستخدم آخر أن أخبار جوجل تمتص 19 جيجابايت، مما أجبرهم على دفع مبلغ ضخم قدره 240 دولارًا مقابل تجاوز الحد الشهري.

لاحظ العديد من المستخدمين أن التطبيق يستخدم 1 جيجا بايت من البيانات كل 20 دقيقة، فيما تستمر قائمة “قصص الرعب” بخصوص هذه المشكلة في شق طريقها إلى الويب، ولكن لا يمكن العثور على أي نمط باستثناء أنه تم استنزاف البيانات أثناء عدم استخدام التطبيق بشكل نشط.

في غضون ذلك، يقول العديد من المستخدمين إن التطبيق يستخدم أقل من 100 ميغا بايت في الشهر، مما يجعل العثور على السبب أصعب.

هذه القضية ليست حديثة العهد، فقد قال المستخدمون إنهم اتصلوا بشركة جوجل في وقت مبكر من يونيو، لكن التقارير لا تزال تظهر حتى الآن، وآخرها من 17 أكتوبر.

وقال ممثل من جوجل الشهر الماضي إن الشركة تبحث في المسألة، ولكن يبدو أنه لا يوجد حل حتى الآن، حاليًا النصيحة المفيدة الوحيدة المقدمة للمستخدمين الذين يريدون منع السلوك غير المعتاد هي تعطيل استخدام بيانات الخلفية لهذا التطبيق، ليس مثاليًا ولكن إذا كان من الممكن أن يكلفك الخطأ مئات الدولارات، فاحرص على أن تكون آمنًا وانتظر حتى يتم اصلاحها، قبل تشغيل بيانات الخلفية مرة أخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.