أخبار تقنية

الآن يمكنك متابعة الأماكن على خرائط جوجل

تضيف جوجل ميزة جديدة تمامًا إلى الخرائط على أجهزة أندرويد، تستهدف المستخدمين الذين لا يريدون أن يفوتوا عملية بيع لمنتج معين أو خدمة معينة.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تضيف جوجل ميزة جديدة تمامًا إلى الخرائط على أجهزة أندرويد، تستهدف المستخدمين الذين لا يريدون أن يفوتوا عملية بيع لمنتج معين أو خدمة معينة.

يتيح خيار جديد تم إدخاله في خرائط جوجل للمستخدمين “متابعة” أعمالهم المفضلة والبقاء على اطلاع بأية أخبار أو أحداث أو عروض من هذه الأماكن.

ما عليك سوى البحث عن المكان الذي تريد متابعته (مثل المقهى ومتجر الملابس) في خرائط جوجل والنقر على زر “متابعة” الجديد، بمجرد البدء بمتابعة أحد الأماكن، ستتلقى أخبارًا منها بالأحداث والعروض والتحديثات الأخرى، والتي ستظهر في علامة التبويب “بالنسبة إليك”.

أعلنت جوجل أيضًا أن مستخدمي التطبيق على أندرويد سيتمكنون من معرفة الأماكن الجديدة التي سيتم فتحها في مدينتهم قبل افتتاحها، ستظهر كل بيانات افتتاحية باللون البرتقالي أسفل اسم المكان على خرائط جوجل لنظام التشغيل أندرويد وبحث الجوال.

بشكل عام هذا خبر جيد للأعمال التجارية المختلفة والتي ستتيح من خلال خدمة الخرائط للمتابعين والمهتمين بخدماتها بمعرفة أي شيء جديد يقدمونه وزيادة المبيعات على هذا الأساس.

ومن المنتظر أن تعمل الشركة الأمريكية على تقديم المميزات الجديدة من خرائطها على آيفون في وقت لاحق وهي لم توضح لنا موعدا محددا لتتخذ فيه قرارا معينا.

بالنسبة للمستخدمين فإن المزايا التجارية الجديدة تسهل عليهم الحصول على العروض والتخفيضات الجديدة من الاماكن التجارية التي يترددون عليها من وقت لآخر.

التحديث الجديد سيصل إلى كافة المستخدمين خلال الفترة القادمة، ومن المنتظر أن تقوم بتنزيل احدث نسخة من التطبيق للحصول عليه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.