أخبار تقنية

إغلاق خدمة البث FilmStruck حسب الطلب للأفلام الكلاسيكية

أخبار حزينة لعشاق الأفلام: تم إغلاق FilmStruck، خدمة البث التي تم تطويرها بواسطة Turner Classic Movies.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

أخبار حزينة لعشاق الأفلام: تم إغلاق FilmStruck، خدمة البث التي تم تطويرها بواسطة Turner Classic Movies.

تقول رسالة على موقع FilmStruck الإلكتروني أنها لم تعد تقبل مشتركيها الجدد، مع وجود خطط لإغلاقها في 29 نوفمبر.

وفي الوقت نفسه، يشير The Hollywood Reporter إلى أن هذه كانت خطوة متوقعة والآن بعد أن أصبحت جزءًا من AT & T، فإن WarnerMedia تخطط لإطلاق خدمة البث الشامل في العام المقبل.

وقالت وارنر ميديا في بيان: “على الرغم من أن FilmStruck تمتلك قاعدة جماهيرية موالية للغاية، إلا أنها تبقى إلى حد كبير خدمة متخصصة، نحن نخطط للحصول على معلومات أساسية من FilmStruck للمساعدة في صياغة قرارات الأعمال المستقبلية في المساحة المباشرة للمستهلك وإعادة توجيه هذا الاستثمار إلى محافظنا الجماعية”.

بالإضافة إلى أفلام هوليوود الكلاسيكية ، كان FilmStruck معروفًا أيضًا بكونه موطنًا مباشرًا لمجموعة Criterion، مع مكتبته الفنية المستعادة والأفلام العالمية.

حسب Criterion: “مثل العديد منكم، نشعر بخيبة أمل من هذا القرار” ومع ذلك، عملت Criterion مع Hulu في الماضي، لذلك يبدو أنها قد تجد شريكًا رقميًا آخر.

وبالفعل، يقول المنشور إن Criterion “لا تزال ملتزمة باستعادة وحفظ أفضل ما في السينما العالمية وتقديمه لك في أي وسيلة ممكنة”، ويستمر الأمر، “سنحاول إيجاد طرق يمكننا بها جلب مكتبتنا والمحتوى الأصلي إلى الفضاء الرقمي في أقرب وقت ممكن”.

وتشهد قطاع البث حسب الطلب منافسة قوية حيث المزيد من الشركات تستثمر في هذا المجال منها حتى شركات الإتصالات التي تستحوذ على بعض الشركات في المجال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.