شبكات التواصل الاجتماعي

رسميا: ميزة الملصقات في واتساب

أعلن التطبيق المملوك لشركة فيس بوك عن الميزة الجديدة في مدونته يوم السبت (27 أكتوبر)، مضيفًا أنها ستكون متاحة لمستخدمي أندرويد و آيفون في الأسابيع المقبلة.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

أعلن التطبيق المملوك لشركة فيس بوك عن الميزة الجديدة في مدونته يوم السبت (27 أكتوبر)، مضيفًا أنها ستكون متاحة لمستخدمي أندرويد و آيفون في الأسابيع المقبلة.

سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الملصقات، والتي تتضمن توضيحًا لكوب شاي مبتسمًا وكسر في القلب، عن طريق النقر على زر الملصق الجديد في تطبيقهم واختيار الملصق الذي يرغبون في مشاركته في دردشاتهم.

سيحتاج مستخدمو أندرويد إلى الحصول على إصدار 2.18.329 من التطبيق والإصدار 2.18.100 من التطبيق لأجهزة آيفون، حسبما ذكرت التقارير.

أكد فريق تطوير التطبيق أنهم سيطلقون حزم الملصقات التي أنشأها المصممون الخاص بهم بالإضافة إلى مجموعة من الملصقات الأخرى التي يقدمها الكثير من المبدعين الآخرين وحتى العلامات التجارية المختلفة.

كما تم إضافة دعم حزمة الملصقات من طرف ثالث إلى التطبيق للسماح للمصممين والمطورين من جميع أنحاء العالم بإنشاء ملصقاتهم الخاصة، حسب المدونة.

وقالت الشركة: “للقيام بذلك، قمنا بتضمين مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات والواجهات التي تسمح لك ببناء تطبيقات ملصقات تضيف ملصقات إلى واتساب على أندرويد و آيفون” وهذا على مدونتها الرسمية.

وقالت: “يمكنك نشر تطبيق الملصق الخاص بك مثل أي تطبيق آخر على متجر جوجل بلاي أو آب ستور ، وسيتمكن المستخدمون الذين يقومون بتنزيل تطبيقك وتثبيته من بدء إرسال هذه الملصقات مباشرة من داخل التطبيق”.

تشمل الملصقات المتاحة للتطبيق ما هو متحرك وأيضا الرموز الكبيرة الثابتية والتي لا تتحرك، ويأتي آخر تحديث من التطبيق ليضع على قدم المساواة مع تطبيقات المراسلة الأخرى المعروفة لاستخدامها من الملصقات مثل Line و WeChat و Kakaotalk، الملصقات متاحة أيضًا على تطبيق فيس بوك ماسنجر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.