أخبار تقنية

50 ألف وظيف جديدة تضاف إلى بيت دوت كوم في الشرق الأوسط

في تقرير إعلانات الوظائف ربع السنوي، قال Bayt.com أن عدد الوظائف عبر الإنترنت في الربع الثالث قد قفز بنسبة 35 بالمائة مقارنة بالربع السابق.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

ذكر موقع بيت دوت كوم للوظائف في الشرق الأوسط أن ما يقرب من 50 ألف وظيفة جديدة تم توفيرها في الموقع بين شهري يوليو وسبتمبر عام 2018.

في تقرير إعلانات الوظائف ربع السنوي، قال Bayt.com أن عدد الوظائف عبر الإنترنت في الربع الثالث قد قفز بنسبة 35 بالمائة مقارنة بالربع السابق.

في الشهر الماضي، أفاد مسح مؤشر الوظائف في الشرق الأوسط أن 9 من كل 10 أرباب عمل يخططون للتعيين، بينما ارتفع مؤشر التوظيف في المنطقة بمقدار 12 نقطة مشيراً إلى نمو كبير في نشاط التوظيف بالمقارنة مع 2017.

وقال عمر طهبوب، المدير العام لشركة بيت دوت كوم: “حتى الآن هذا العام، تم الإعلان عن 140،000 فرصة عمل على بيت دوت كوم، وهو عدد الوظائف التي تم الإعلان عنها خلال عام 2017”.

وأضاف: “يمكننا أن نكون على يقين من أن عام 2018 سيكون عامًا ناجحًا جدًا من حيث توفر الوظيفة والتوفيق بين المواهب على بيت دوت كوم”.

وقال طهبوب إن الشركات تستخدم موقع بيت دوت كوم للبحث عن السيرة الذاتية للمرشحين وللحصول على وظائف شاغرة غير معلن عنها.

تجاوزت قاعدة بيانات موقع الويب 34 مليون عضوًا يشاركون بانتظام في أنشطة البحث عن الوظائف والتخطيط الوظيفي. مع أكثر من نصف مليون زيارة يومية، أضاف طهبوب أن بيت دوت كوم أصبح أحد أكثر المواقع التي يتم الاتجار بها إقليمياً وعالمياً.

وقال: “لأن الملايين من المهنيين يعتمدون على موقعنا وأدواتهم في حياتهم المهنية، فإننا لا نتوقف أبداً عن تطوير تكنولوجياتنا واستكشاف تقنيات جديدة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.