أخبار تقنية

كيف تستخدم سلطنة عمان الذكاء الإصطناعي في تحسين وقت الاستجابة؟

أفادت تقارير أن عمان داتا بارك (ODP) قد أدخلت تقنيات الذكاء الإصطناعي في "روبوت كخدمة" في السوق العمانية في قمة عمانتل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2018.

جوالك دوت كوم –  أخبار تقنية

أفادت تقارير أن عمان داتا بارك (ODP) قد أدخلت تقنيات الذكاء الإصطناعي في “روبوت كخدمة” في السوق العمانية في قمة عمانتل لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2018.

ووفقا للتقارير، فإن الخدمة تحاكي الإجراءات البشرية لأتمتة وأداء المهام التجارية المتكررة والمرتفعة الحجم والمستهلكة للوقت التي تتقاطع مع العمليات المختلفة.

قال المهندس مقبول الوهيبي، الرئيس التنفيذي لحديقة عمان للبيانات: “إن ODP هي شركة رائدة في مجال الخدمات المدارة ، ونحن الآن نستفيد من التقدم في مجال الذكاء الاصطناعي وحظتنا الفخرية بالنسبة لنا ، حيث نجلب التكنولوجيا المستقبلية إلى الأرض من خلال إطلاق Robot كخدمة”.

وأضاف: “تتطور الصناعة لتلبية المتطلبات الرقمية للعملاء المحنكين بالتكنولوجيا، ولا تزال العديد من المؤسسات تعتمد على المهام اليدوية في عملياتها. يمكن للمنظمات الآن الاستفادة من مثل هذه الخدمات لزيادة الكفاءة وتقليل الأخطاء ودفع تركيز الموظف إلى مهام أكثر إبداعًا يمكن تنفيذ الروبوتات في أي وقت من الأوقات”.

تعمل خدمة روبوت-آ-سيرفيس على تحسين وقت الاستجابة وزيادة الدقة بشكل كبير، مما يحسن جودة إنتاجية المؤسسات ، ويتيح تنفيذ العمليات طيلة أيام الأسبوع والسنة 24 ساعة على 24 من قبل الروبوتات غير المخصصة للنوم، والكفاءة وتحسين استخدام الموارد للموظفين.

تسمح ODP للمؤسسات في سلطنة عمان بالاستفادة من الخدمة التي تم إطلاقها حديثًا بدون أي استثمار رأسمالي، حيث يتم فرض هذه الخدمة على أساس الاشتراك الشهري لأتمتة أي وظيفة عبر المؤسسة سواء كانت مالية أو موارد بشرية أو المشتريات أو تكنولوجيا المعلومات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.