أخبار الهواتف

عروض الطلبات المسبقة لشراء Huawei Mate 20 Series

متجر هواوي في مردف سيتي سنتر بدبي

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

أعلنت هواوي، عن إطلاق مجموعة من العروض على الطلبات المسبقة لشراء Huawei Mate 20 Series.

سيتلقى العملاء الذين تقدموا بطلب مسبق لشراء Huawei Mate 20 Pro ساعة Huawei Watch GT الجديدة كلياً، والتي تم إطلاقها مع سلسلة Mate 20 في فعالية إقليمية، مع شاحن لاسلكي سريع Huawei Wireless Quick Charger.

هواتف HUAWEI Mate 20
هواتف HUAWEI Mate 20

بينما سيحصل العملاء الذين اختاروا Huawei Mate 20 على سمّاعة البلوتوث المتميزة Huawei Bluetooth Speaker، وشاحن السيارة فائق السرعة Huawei Supercharger Car Charger.
هذا وتعتبر سلسلة Huawei Mate 20 أحدث ابتكارات الشركة، والخطوة التالية التي اتخذتها مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين نحو ابتكار هاتف المستقبل، وبفضل معالجه الجديد كيرين 980، يتألق Huawei Mate 20 بأداء قوي دون المساومة على البطارية، ويأتي الهاتف مع كاميرا لايكا الثلاثية الجديدة بدقة 40 ميجابكسل، والمعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور أقرب للاحترافية وبكل سهولة.
ويرتقي الهاتف إلى مستويات استثنائية بفضل خواصه مثل ميزة الشحن العكسي، ومستشعر البصمة في الشاشة، وحلول فتح الهاتف بميزة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد.
ومع إطلاق أول متاجرها الإلكترونية في الإمارات، تمنح هواوي عشاق هواتفها سهولة أكبر لتقديم طلباتهم ليكونوا أول من يمتلك هذا الهاتف الجديد.
كما أبرمت هواوي شراكة مع مجموعة إيروس لفتح باب متجرها الجديد كلياً في مردف سيتي سنتر بدبي، ويعتبر المتجر الجديد الثاني من نوعه للعلامة التجارية في دولة الإمارات، وتستمد تصاميمه الإلهام من رؤية تجربة الحياة الذكية التي تعتمدها هواوي، والتي تتيح للعملاء الحصول على تجربة عملية واستكشاف أحدث التقنيات من العلامة التجارية في مساحة مريحة ذات طابع مستقبلي وتصميم يراعي الجوانب البيئية.
هذا وتعتزم هواوي تقريب الهاتف أكثر من عملائها عبر إطلاق عروض ترويجية متنقلة في الإمارات اعتباراً من 25 أكتوبر 2018، ولغاية 2 يناير 2019.
وستنتقل هذه العروض إلى مواقع رئيسية في دبي وأبوظبي؛ ففي دبي، ستقام العروض في مول الإمارات (25 أكتوبر – 22 نوفمبر)، مردف سيتي سنتر (25 أكتوبر – 14 ديسمبر)، سيتي ووك (25 أكتوبر – 30 نوفمبر)، دبي مول (25 أكتوبر – 22 نوفمبر)، ولاست إكزيت الخوانيج (25 أكتوبر – 30 نوفمبر)؛ بينما يستضيفها دلما مول بأبوظبي (25 أكتوبر – 29 ديسمبر).
وسيتلقى العملاء الذين تقدموا بطلبات شراء مسبقة لهواتف Huawei Mate 20 هاتفهم في 8 نوفمبر، وهو اليوم المرتقب لعرض هذا الهاتف على رفوف جميع متاجر التجزئة ومواقع التجارة الإلكترونية، فضلاً عن المتجر الإلكتروني الرسمي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.