أخبار الهواتف

جالكسي نوت 9 بسعر 700 دولار فقط الآن

من الأكيد ان سعر جالكسي نوت 9 يبدأ من 1000 دولار أمريكي، وهو سعر مكلف ولا يستطيع الجميع توفيره لشراء هذا الجهاز.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

من الأكيد ان سعر جالكسي نوت 9 يبدأ من 1000 دولار أمريكي، وهو سعر مكلف ولا يستطيع الجميع توفيره لشراء هذا الجهاز.

لكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك شراء الجهاز بسعر 700 دولار أمريكي الآن، نعم هذا ما فعله أحد التجار حيث وفر الجهاز بسعر 699 دولار أمريكي.

تم بيع 1100 نسخة منه منذ طرح هذا العرض ولا يزال العرض مستمرا لكن الشحنة يمكنها أن تنفد لدى التاجر الذي يبيع بخسارة على ما يبدو الجهاز وهو جهاز أصلي كما تقول مصادرنا.

يوفر الرجل النسخة التي تتضمن معالج Exynos 9810 وهي النسخة العالمية من الجهاز وتأتي بالذاكرة العشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

الهاتف مصنوع من الألومنيوم، وتشكل الشاشة 83 في المئة من الواجهة الأمامية. وهو يزن حوالي 201 جرام كما أنه يتميز بسمك 8.8 ملمتر كما أنه يدعم ماسح البصمة الجديد ومقاوم للماء.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Exynos 9810 Octa كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت فيما تتوفر نسخة أخرى بحجم 512 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت، فيما يأتي بمعالج رسوميات من نوع Mali-G72 MP18

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل مع دعم فلاش ثنائي ودعم ميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه، وتسجيل فيديوهات 2160 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية. في المقابل هناك الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغا بيكسل والتي تستطيع تصوير فيديوهات بدقة 1440 بيكسل.

يمكنك شراء هذا الهاتف من هنا إذا كنت مهتما بالعرض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.