أخبار الهواتف

تحديث جديد ومهم لهاتف نوكيا 7 بلس

يبدو أن الشركة لا تخطط للاستراحة على أمجادها، حيث قامت مؤخراً بإطلاق تحديث جديد لطراز نوكيا 7 بلس الخاص بها.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

الشركة المصنعة الحالية لأجهزة نوكيا، لديها سمعة جيدة لإطلاق تحديثات البرامج في الوقت المناسب لهواتفها الذكية.

يبدو أن الشركة لا تخطط للاستراحة على أمجادها، حيث قامت مؤخراً بإطلاق تحديث جديد لطراز نوكيا 7 بلس الخاص بها.

يحتوي التحديث المطلوب على تصحيح أمان أندرويد لشهر أكتوبر الذي يبلغ حجمه 109.2 ميغابايت، ووفقًا لـ NPU، يتم توزيعه حاليًا على الأجهزة في الهند وسريلانكا.

توجد هنا حلول لحالات التعرض الموجودة في النظام والإطار وإطار الوسائط، بما في ذلك إصلاح نقطة الضعف الحرجة التي قد تمكن المهاجم القريب من تنفيذ تعليمات برمجية عشوائية في سياق عملية متميزة.

لا يزال يتعين على المستخدمين في الأسواق الأخرى انتظار التحديث، ولكن من المرجح أن يبدأ طرحه بشكل أكبر قريبًا.

يمكنك التحقق من توفره يدويًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات> أخرى> تحديث البرنامج. وكما هو الحال دائمًا، تأكد من أن هاتفك مشحونًا بما فيه الكفاية ومتصل بشبكة Wi-Fi قبل متابعة العملية.

يذكر أن هذا الجهاز بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 660 SDM660  كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت يمكنك زيادتها إلى 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل مع دعم فلاش ثنائي ودعم ميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه، وتسجيل فيديوهات 2880 في 1440 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية. في المقابل هناك الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغا بيكسل التي تصلح لاستخدامها في التصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3800 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 5.0 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.