أخبار الهواتف

بدء عملية الطلب المسبق لهاتف Galaxy A9 في الإمارات

بسعر2,149 درهم إماراتي

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق عملية الطلب المسبق لهاتف Galaxy A9 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيتوفر هاتف Galaxy A9 للطلب المسبق عبر الإنترنت من 1 إلى 13 نوفمبر 2018، حيث سيتمتع العملاء الذين طلبوا الجهاز مسبقاً بأول كاميرا رباعية في العالم، كما سيحصلون على سماعة U Flex من سامسونج إضافة إلى شاحن بطارية سامسونج .

هاتف Galaxy A9
هاتف Galaxy A9

هذا ويتميز هاتف Galaxy A9 بشاشة Super AMOLED قياس 6.3 إنش، إضافة إلى الكاميرا الرباعية الخلفية بتقريب بصري مضاعف لالتقاط صور مقربة بتفاصيل دقيقة حتى عن بعد، مع عدسة فائقة الوضوح ومحسّن المشهد لتحديد العناصر المراد تصويرها وضبط الإعدادات للحصول على الصورة الأفضل .
تلتقط العدسة الرئيسية لـ Galaxy A9 صور واضحة ومشرقة في ظروف الإضاءة المشرقة والمنخفضة على حد سواء، كما يمنحك عمق العدسة حرية إدارة عمق الصورة بشكل يدوي والتركيز على العناصر المراد تصويرها للحصول على صور مذهلة واحترافية.
كما يدعم هاتف Galaxy A9 تقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos ، التي تعزز التجربة الترفيهية عبر نقل الصوت المتدفق في محيطك، كما تتيح لك مدة حياة بطارية الهاتف المحمول التي تبلغ سعتها 3،800 ميللي أمبير في هاتف Galaxy A9 إمكانية الاستمتاع بأداء مذهل يدوم طويلاً.
كما يمكن تخزين المزيد من الصور مع سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وما يصل إلى 512 غيغابايت من الذاكرة القابلة للتوسيع.
هذا وقد تم تصميم Galaxy A9 لجعل الحياة أكثر راحة ، حيث تم تزويده ببرامج وتطبيقات ـBixby و Samsung Pay و Samsung Health، إضافة إلى إمكانية الاستفادة من الكثير من المزايا متعددة المهام التي يقدمها الهاتف ، بما في ذلك App Pair.
يتوفر الهاتف الذكي بالألوان الأسود والأزرق والوردي Caviar Black, Lemonade Blue) (Bubblegum Pink, مع تصميم أنيق ومريح، يمكن الإمساك به في يد واحدة مع واجهة خلفية ثلاثية الأبعاد مصنوعة من الزجاج.
هذا وسيتوفر هاتفGalaxy A9 على الانترنت، بسعر2,149 درهم إماراتي سعة 128 GB.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.