أخبار الهواتف

إطلاق HTC U12 Life في الإمارات وهذا هو السعر الرسمي

أعلنت شركة HTC أخيرا عن إطلاق هاتف HTC U12 Life الذكي في دولة الإمارات العربية المتحدة

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

أعلنت شركة HTC أخيرا عن إطلاق هاتف HTC U12 Life الذكي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يحتوي هذا الهاتف الذكي الذي يعد من الهواتف متوسطة السعر على كاميرا مزدوجة العدسة، وأداء عالي، وتصميم مرئي رائع وعصري.

يحتوي هاتف HTC U12 Life على كاميرا رئيسية بدقة 16 ميغا بيكسل مزودة بفتحة عدسة f / 2.0 وكاميرا ثانوية بدقة 5 ميغا بيكسل على f / 2.2. يتيح هذا الإعداد المزدوج، المماثل لـ U12 +، لصور الاستشعار عن العمق التي تسمح لك بتعتيم الخلفية للتركيز على الموضوع.

ويضيف الهاتف أيضاً مستويات متقدمة لدى التقاط صور بورتريه، إذ يركّز بأسلوب احترافي على موضوع التصوير ويضفي لمسة من الضبابية على خلفية الصورة، ليحظى المستخدمون بصور تقارع تلك الملتقطة بالكاميرات الاحترافية باهظة الثمن.

يتمتع U12 Life بقدرة كاملة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K لمن يريدها، يتم تشغيل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 636 وبطارية 3600 ميلي أمبير للتأكد من أن الهاتف يلبي الاحتياجات لمدة أطول.

هذا ويتوفر هاتف U12 life بلونين مختلفين، الأزرق Moonlight Blue، والأرجواني Twilight Purple في السوق الإماراتية.

ومن حيث التصميم، يأتي هاتف U12 life بأبعاد شاشة 18:9 مرفق بتصميمين مختلفين. حيث يخترق هيكلهما الزجاجي خطوط ناعمة وأنيقة لتعطيه مظهر جديد وفريد من نوعه، في حين يساعد هذا التصميم على مقاومة الخدوش للحفاظ على مظهره الخارجي.

الهاتف يتوفر بسعر 1299 درهم إماراتي حاليا في السوق الإماراتية وهو يضاف إلى الكثير من الهواتف التي تم طرحها من هذه الشركة في السوق الإماراتية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.